عروض خاصة على أكثر من 400 منتج حتى 18 مارس

إيكيا تحتفل بمرور أربع سنوات في الدوحة

إيكيا
الدوحة - لوسيل 19 مارس 2017 - 0:40

تحتفل العلامة السويدية للأثاث المنزلي، إيكيا – التابعة لمجموعة الفطيم- بمرور أربع سنوات على استقبال الزوار في فرعها الأول والوحيد بالدوحة، وذلك في 11 مارس. وإيذاناً ببدء الاحتفالات الأنيقة بالذكرى الرابعة، كشفت إيكيا عن مجموعة من العروض الخاصة على أكثر من 400 منتج متنوع لغرف النوم والمطابخ وغرف المعيشة والحمام والأطفال، في عرض يمتد حتى 18 مارس 2017. 
وخلال أيام الاحتفال العشرة، خططت محلات إيكيا قطر لإقامة عدد من الأنشطة والفعاليات اليومية في المتجر ليستمتع بها الأطفال مع موظفي وزوار إيكيا، ومنها ألعاب مستوحاة من السيرك وعدد من الأنشطة الممتعة والكثير من الأطعمة الشهية. 
في هذه المناسبة قال فينود جايان، المدير العام الإقليمي لدى إيكيا في الإمارات وقطر ومصر وعُمان: " نحن فخورون بالاحتفال بمرور أربع سنوات من العمل في قطر، فقد تمكّنا بالتعاون مع فريق من الزملاء المتفانيين من تحقيق النمو وتطوير علامة إيكيا هنا، لتصبح الوجهة الأولى في قطاع التجزئة. كما أننا نشهد فترة من التطورات الشيقة مع قرب افتتاح مول دوحة فستيفال سيتي الشهر القادم، فنحن الآن جزء من اسم يمثل أكثر من محل تجاري، ونحن سعداء باستقبال مزيد من الجماهير الجديدة والمتحمسة للمشاركة في فعالياتنا الترفيهية وعروضنا التجارية ومواصلة الاستمتاع بما نقدم." 
ومع قرب افتتاح مول دوحة فستيفال سيتي في الخامس من أبريل 2017، ستكون محلات إيكيا على مقربة من وجهة رائعة للترفيه والازياء والمطاعم والمساحات المتعددة المفتوحة أمام الجمهور. 
واختتم فينود حديثه قائلاً: "كانت مسيرة رائعة بالنسبة لنا حتى الآن، ولكن رحلتنا لا تزال في بداياتها. نتطلع إلى سنوات عديدة من العمل لإلهام الحياة اليومية الأفضل للمقيمين في قطر. وكما يقول مؤسس العلامة إنغفار كامبراد، فلا زال هناك الكثير لنقوم به – فنتطلع إلى مستقبل مشرق!"
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق