يضم 396 جناحاً.. وعروض متنوعة في الافتتاح التجريبي

«فريزر سويتس الخليج الغربي» يطلق خدمة «حجز الإنترنت»

سيتيح الفندق للقادمين من الدوحة ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة عروض وامتيازات حصرية
الدوحة - لوسيل 19 مارس 2017 - 3:25

أعلن فندق فريزر سويتس الخليج الغربي- الدوحة، عن إطلاقه خدمة الحجز عبر الإنترنت بدءا من الشهر الجاري، استعداداً لاقتراب موعد افتتاحه التجريبي.

 

وبحسب بيان صحفي، سيتيح الفندق لضيوفه القادمين من الدوحة ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة الآن فرصة الحصول على عروض وامتيازات حصرية على أجنحته الـ396 بمناسبة الاحتفال بافتتاحه.

 

يقع «فريزر سويتس الخليج الغربي»، في قلب منطقة الأعمال المركزية في الخليج الغربي وسيكون وجهة رئيسية لرجال الأعمال والعائلات التي انتقلت حديثاً إلى الدوحة، والمسافرين الذين يزورون الدوحة من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

 

يقدّم الفندق الفاخر شققا فندقية، تحت إدارة مجموعة فريزر للضيافة، وإقامة فاخرة لضيوفه سواء على المدى الطويل أو القصير، مع مجموعة مختارة من 396 جناحاً مفروشاً بالكامل بما في ذلك أستوديوهات، وشقق فندقية مؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم، أو ثلاث غرف نوم متكاملة مع باقة فاخرة من مرافق الترفيه والأعمال ووسائل الراحة والخدمات ذات المعيار العالمي. وتسع الأستوديوهات التي تمتد على مساحة 43 مترا مربعا شخصين في حين تسع الشقق المؤلفة من ثلاث غرف نوم 6 أشخاص.

 

وقال سوشيل شارما، المدير العام للفندق: «نعيش في عصر حيث يسعى الجميع إلى الحصول على النتائج الفورية وعلى سهولة الإجراءات الإدارية، يشتهر الفندق بتقديمه خدمات ضيافة ممتازة ويسرنا مواصلة توفير الأفضل لضيوفنا مع إطلاق خدمة الحجز عبر الإنترنت لتلبية احتياجات جميع المسافرين». وبدأ «فريزر سويتس الخليج الغربي»، قبول الحجوزات وإقامات العقود الرسمية، مع أسعار خاصة على الحجوزات المبكرة، فضلا عن عروض ترويجية هامة بما في ذلك: بوفيه الإفطار، خدمة إنترنت واي فاي مجانية، خصم 15% على المأكولات والمشروبات، وخصم 25% على خدمات غسيل الملابس والمزيد من التسهيلات منها إمكانية الوصول المبكر إلى الغرف والمزيد من الوقت المتاح للمغادرة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق