1220 دولارًا ثمن الليلة الواحدة فيها

فيلا مثالية لهواة الهدوء والاستجمام في "بالي"

فيلا على ضفاف جزر بالي الإندونيسية
لوسيل 18 يوليو 2017 - 0:05

على ضفاف جزر بالي الإندونيسية الساحرة، توجد "فيلا" بالغة الروعة والجمال، وتحديدًا بالقرب من منتجع "فور سيزونز" الشهير في بقعة "سايان" ذات الطبيعة الساحرة.

الفيلا تحمل طابع "فور سيزونز" الفاخر، وتوفر كل ما يتعلق بالفخامة والرفاهية بداخلها.

والفيلا تتكون من غرفة نوم واحدة، وفي الداخل توجد كل المقومات التي تجعل من الإقامة فيها حدثًا فريدًا، ولذلك كان خبر إتاحتها للإقامة أو الاستئجار فرصة مميزة.

كما تشتمل الفيلا على بركة سباحة فاخرة، تشعرك أنها جزء من الطبيعة المحيطة بها، بالإضافة إلى لمسات الرخام التي تنتشر في العديد من الأرجاء.

ولهواة الاستجمام والتأمل والهدوء، تم تخصيص مساحة منفصلة لتلك النشاطات الذهنية في إحدى مساحات الفيلا.

وتبلغ مساحة الفيلا 3660 قدمًا مربعة، ويبلغ ثمن الليلة الواحدة فيها 1220 دولارًا.

الجدير بالذكر أن جزر "بالي" تعد من أشهر جزر إندونيسيا، وتعد موقعًا سياحيًا بارزًا حول العالم كله، نظرًا لما تشتمل عليه من مناظر طبيعية، تتراوح بين الطبيعة الجبلية المشتملة على التلال والجبال والسواحل الوعرة والشواطئ الرملية، والطبيعة الخضراء، بالإضافة إلى وجود التلال البركانية ذات المناظر البديعة، إلى جانب إطلالتها المائية التي تميزها عن غيرها من جزر إندونيسيا والعالم.

ويذهب السياح من كل حدب وصوب إلى بالي، لممارسة رياضة ركوب الأمواج، أو الاطلاع على تراث تلك البقعة الساحرة ذات التاريخ العريق، والطبيعة الساحرة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق