عروض صيفية في «سبا الشرق»

لوسيل 18 يوليو 2017 - 2:15

أعلن سبا الحواس الست الكائن بفندق ومنتجع فريج الشرق عن عروضه الصيفية، موفراً عدداً من العلاجات الخاصة بالجسم والوجه التي تعطي حالة من الاسترخاء والراحة النفسية التي من شأنها تفعيل الحياة الصحية لدى عملاء السبا من المجتمع المحلي، متيحا لضيوفه لقاء خبراء ومعالجين عالميين.

وقالت فرانشيسكا أنطونيوس، مدير عام السبا، إن هذه العروض والفعاليات تضم باقات متنوعة من العلاجات التي تلبي طلبات العملاء والأعضاء في آن واحد، عبر توفير كل التقنيات الجديدة المعتمدة في النوادي الصحية الفاخرة المنتشرة حول العالم لضيوفه من المجتمع المحلي.

وأضافت أن عروض الصيف متميزة خاصة مع توفر برنامج Essential Bliss الذي يساعد على تنقية وتنظيف الجسم بالكامل والمحافظة على انتعاشه ونشاطه كما يوفر النادي عرض فحص الصحة والعافية مجانا مع أي علاج مدته 80 دقيقة.

وأوضحت أن السبا يقدم عرض المنتجات الذي يوفر فرصة شراء منتجين والحصول على أحد المنتجات مجاناً.
ويقدم النادي عرض العضوية الصيفية لمدة ثلاثة أشهر الذي يتيح الاستخدام غير المحدود للمرافق وحمام السباحة وشاطئ فندق فريج شرق.

وأشارت فرانشيسكا إلى عرض الصحة والعافية الذي يتيح شراء أحد علاجات السبا لمدة 80 دقيقة والحصول على فحص مجاني، في حين يقدم عرض اليوغا خصم 50% عند الحجز في برنامج يوغا النوم.
ولفتت إلى توفر الممارسين المقيمين في السبا الذين يقدمون خبراتهم للضيوف والأعضاء منهم الممارس الجديد عارف صداقات المختص باللياقة البدنية والتدريب الشخصي والذي يلم بكافة تفاصيل اللياقة البدنية، ويتمتع بخبرة تفوق 8 سنوات في مجال الصالات الرياضية، الى جانب ممارس العلاج التايلندي تيباوان نوري الذي يقدم علاجا يجمع ما بين مختلف أساليب التدليك التي تساعد على ترخية العضلات وإزالة انسدادات الطاقة والتشجيع على الاسترخاء العميق.

وتساعد المدربة الشخصية جوليا بوزولان الرواد على تحقيق أهدافهم المنشودة، بالعمل على لياقة الجسم والحالة الذهنية، ليتسنى لهم بلوغ القوة والصحة، في حين تقدم رينا شحيبر موجهة اليوغا الشخصية وممارسة التعافي بالطاقة أسلوب العلاج بالطاقة هو أسلوب لا يستخدم اللمس وإنما يستعين بالـ «برانا» والـ «تشاي» لتنقية وتنشيط وتوازن نقاط وقنوات الطاقة بالجسم حيث يستخدم هذا الأسلوب في أكثر من 100 دولة حول العالم..

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق