تدريب الخط الأخضر بـ «الريل» يحصد جائزة «هايفيلد الدولي للتميز»

فريق الخط الأخضر التابع لمشروع الريل يتسلمون الجائزة
لوسيل 18 يوليو 2017 - 2:55

كشفت شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، أمس، عن منح مركز تدريب الخط الأخضر التابع للشركة «المعيار الذهبي» من قبل مركز هايفيلد الدولي والذي يعد إحدى هيئات التصنيف المرموقة التي تُعنى بتدريبات السلامة ومقره المملكة المتحدة، تقديراً لالتزامها المستمر نحو تعزيز معايير الصحة والسلامة.

ونال المركز جائزة التميز في ضوء المعايير العالية التي تتبعها إدارة التدريب في المركز ما جعله ضمن أعلى 5% من مراكز التدريب المعتمدة من قبل مركز هايفيلد الدولي في منطقة مجلس التعاون الخليجي.
قال المهندس جاسم الأنصاري، مدير مشروع الخط الأخضر: «منذ انطلاقة المشروع حرصت الشركة على اعتماد أعلى معايير الجودة والسلامة من خلال توفير التدريب المكثف والمستمر للقوى العاملة لديها، وفي ضوء ذلك تم تأسيس مرافق تدريب للجهات التابعة للمشروع وتم رصد المعايير المتبعة في تثقيف القوى العاملة من قبل هيئات اعتماد دولية مرموقة». وأضاف: «يعد حصولنا على جائزة مركز هايفيلد الدولي للتميز تأكيداً على سعي مركز تدريب الخط الأخضر المستمر للارتقاء بمستوى التدريب الذي نقدمه، وتعتبر هذه الجائزة إضافة نوعية إلى الاعتمادات التي حصل عليها المركز فيما سبق، كما أنها خير دليل على حرص شركة الرّيل تجاه تحسين الأداء وتثقيف القوى العاملة في جميع مشاريعها».

وأشاد كريستيان هوبر، مدير تطوير الأعمال الدولية بمركز هايفيلد، بمركز تدريب الخط الأخضر قائلاً: «منذ بداية عملنا مع مركز تدريب الخط الأخضر، لاحظنا بوضوح مدى التزامهم بالتميز في تقديم البرامج التدريبية وإدارتها أسوة بمئات المراكز الدولية الحاصلة على اعتماد مركز هايفيلد، ويسرني أن أمنح هذه الجائزة لشركة الرّيل تقديراً لإنجازاتها والتي حققتها العام الماضي، والتي من دون شك ستنعكس بشكل إيجابي في تعزيز إستراتيجيتهم المعتمدة في مجال المحافظة على سلامة القوى العاملة وتثقيفها لتعزيز قدرتها على المساهمة في مشاريع البنية التحتية الرئيسية في دولة قطر».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق