20 % خصماً في مطاعم الفندق

إطلاق النادي الرياضي في «ريتز كارلتون» بعد التطوير

النادي الصحي عقب تطوير
لوسيل 18 يوليو 2017 - 2:10

يحتفل فندق الريتز كارلتون الدوحة، بإعادة إطلاق النادي الرياضي بعد تجديده وتطويره، ليفتح أبوابه يومياً، حصرياً لأعضاء السبا والنزلاء.

ويستمتع ضيوف النادي بإطلالته الخلابة على أفق الدوحة الممتد خلف المارينا من خلال الواجهات الزجاجية بالكامل أو أثناء تواجدهم في المسبح الداخلي (25 متر). وذكر الفندق في بيان صحفي أمس، أنه بعد إعادة تصميمه أصبح النادي الرياضي يوفر قسما خاصا للسيدات مزودا بمجموعة متكاملة من أحدث الأجهزة الرياضية، التي تشمل أجهزة المشي، والتبديل، والدراجات الثابتة، وأجهزة القرفصاء.

ويوفر النادي سلسلة أجهزة ألعاب القوة وغيرها من العلامة التجارية الإيطالية «تكنوجيم»، كما يوفر المدربين الشخصيين عند الطلب.
وقالت باتريسيا هوفر، مديرة الفندق: «نحن متحمسون للغاية بإعادة افتتاح النادي الرياضي في الريتز كارلتون الدوحة، خاصة بعد تجهيزه بكافة المتطلبات الأساسية التي تضمن لضيوفنا تجربة تمرين مثيرة». وأضافت: «النادي بعد تطويره تحول إلى مكان رائع، أعيد بنائه وتصميمه ليفي بمتطلبات اللياقة البدنية والحياة الصحية لضيوفنا». وأعلن الفندق، أنه احتفالا بإعادة افتتاح النادي الرياضي، سيطلق سبا «الريتز كارلتون» عروضاً مثيرة ومحدودة على العضويات ما يمنح عملاءه مزيجاً مثالياً بين اللياقة والاسترخاء من خلال باقات خاصة تناسب الأفراد، وأخرى للأزواج والعائلات الجديدة خلال هذا الصيف.

وتشمل مزايا الباقة السنوية استخداما غير محدود للنادي الرياضي، وملاعب التنس والإسكواش والمسابح، بالإضافة إلى حصص لياقة بدنية مجانية.
ويستطيع العضو الاستمتاع بخصم 20% في جميع مطاعم الفندق وصالون فاديا المندلق للسيدات وصالون جنتس للرجال.

على ارتفاع 115 مترا فوق سطح البحر وامتداد المناظر الطبيعية الصحراوية، يجسد فندق الريتز-كارلتون، الدوحة وجهة مثيرة للمسافرين إلى الشرق الأوسط.
يدمج الفندق ذو الخمس نجوم، والذي يضم 374 غرفة في تصاميمه بين الطراز المعاصر، والكلاسيكي العربي، والأوروبي، وبموقعه المتميز على جزيرة منفردة في منطقة بحيرة الخليج الغربي الفخمة، يحظى الفندق بإطلالة خلابة على المياة الفيروزية للخليج العربي.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق