أرباح الاتحاد الإيرلندي ترتفع لـ 4.5 مليون يورو بسبب المشاركة في يورو 2016

الاتحاد الإيرلندي
لوسيل 18 يوليو 2017 - 0:35

كشف الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم، أنه حقق أرباحاً تقدر بـ4.5 مليون يورو من خلال مشاركة منتخب إيرلندا في بطولة يورو 2016 الصيف الماضي، وذلك بعد أن تم إنفاق الجزء المتبقي من الجائزة المالية البالغة 11 مليون يورو، والتي حصل عليها على شكل مصاريف سفر وإقامة ومصاريف عامة ومكافآت للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في المنتخب.

وبحسب صحيفة "آيريش تايمز"، فإن الجوائز المالية البالغة 11 مليون يورو التي حصل عليها منتخب إيرلندا في يورو 2016 دفعت بإيرادات الاتحاد الإيرلندي لتصل إلى 50.4 مليون يورو في السنة المالية 2016، وبزيادة تقدر بـ3.4 مليون يورو مقارنة بـ2015.

وأوضح المدير المالي في اتحاد الكرة الإيرلندي إيمون برين أن الأرباح استخدمت بشكل رئيسي لتقوية المركز المالي للاتحاد والذي ما زال يحمل نحو 39 مليون يورو من الديون المتعلقة بمشروع ملعب أفيفا، والتي تستحق حوالي 5 ملايين يورو منها للاتحاد الأوروبي الذي قدم دعماً للاتحاد في وقت سابق، فيما يستحق المبلغ المتبقي لبنك إيرلندا.

وعلى مستوى مصاريف الرواتب والأجور، فقد انخفضت في 2016 بأكثر من مليون يورو لتصل إلى 10.32 مليون يورو، وبمتوسط 56.740 للموظف الواحد.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق