«قطر الأول» يدشن جدارية "تميم المجد"

الدوحة - لوسيل 18 يوليو 2017 - 2:30

دشَّنَ بنك قطر الأول البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد في قطر والمُدرج في بورصة قطر، جدارية "تميم المجد" تعبيراً عن تجديد الولاء والوفاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه وسدد خطاه، وللقيادة الرشيدة ولدولة قطر الحبيبة.

وقد قام رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن فهد بن غراب المري وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وعدد كبير من موظفي البنك بتدشين الجدارية والتوقيع عليها بعبارات عبَّرَت عن مشاعر التأييد والاصطفاف خلف القيادة الرشيدة.

وقد صرح عبدالله بن فهد بن غراب المري، رئيس مجلس الإدارة، أثناء تدشين الجدارية بقوله: «نعتز بهويتنا القطرية ونصطف بكل إصرار وصمود خلف القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.
وما كان تدشين جدارية "تميم المجد" اليوم (أمس) إلا تعبيراً رمزياً عن مشاعر الانتماء والولاء لتراب هذا الوطن وللشعب القطري الحبيب.

كما جئنا لنؤكد أننا سنواصل بذل قصارى جهدنا في بنك قطر الأول لنساهم في تحقيق أهداف رؤية قطر 2030». 
وكان موظفو البنك خلف إدارته قد وقعوا على الجدارية التي تم وضعها بقاعة الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك، ليتمكن جميع الحاضرين والزائرين من التوقيع عليها على مدى الأيام المقبلة.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق