«علبة ماكياج» مصنوعة بالكامل من الذهب مقابل 16 ألف دولار

«علبة ماكياج» ذهبية
لوسيل 18 يوليو 2017 - 0:10

هل تعتقد أن هناك إكسسوارًا ما قد تبلغ قيمته 16 ألف دولار أمريكي؟ قد لا تعتقد ذلك، ولكن هناك حقيقة، هي أن دار «كافيار» الروسية للمجوهرات أطلقت «علبة ماكياج» ذهبية بهذا السعر، كجزء من مجموعة إكسسوارات مميزة أطلقتها الدار المعروفة في روسيا.

16 ألف دولار أمريكي، يعني أننا أمام 999 ألف روبل روسي، أي ما يقارب مليون روبل، كل تلك القيمة نابعة من أن تلك العلبة مصنوعة بالكامل من الذهب الخالص، وقد تعتبر تلك العلبة الأغلى في العالم كله بين تلك القطع المشابهة، بحسب تقرير لموقع «لاكجري لانشيز» المهتم بشؤون الرفاهية.

وليس الذهب الشيء الوحيد الذي يزين تلك العلبة من «كافيار»، فقد رصعت بالألماس أيضًا، وقد بلغت قيمة الترصيعات المختلفة في العلبة حوالي 1300 دولار، أي ما يعادل 99 ألف روبل روسي.
كذلك فقد رصعت العلبة بالعديد من الأحجار الأخرى، في تصميمها المكون من 3 دوائر بسيطة توضع فيها المواد المستخدمة في العلبة.

الجدير بالذكر، أن دار «كافيار» التي تتخذ من روسيا مقرًا لها، تعد من أرقى دور المجوهرات في البلاد، وتتسم بغرابة مشاريعها في كثير من الأحيان، وقد اشتهرت بشكل كبير بأنها قامت في 2015، بإطلاق مجموعة ساعات حملت توقيعات للسياسيين المعروفين في روسيا، أبرزهم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين، والزعيم الشيوعي لينين، وقد سجلت تلك المجموعة مبيعات قياسية وحازت اهتمام العديد من عشاق الرفاهية والموضة في أنحاء روسيا.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق