تواصل منافسات بطولة النيشان للرماية في «لوسيل»

بطولة النيشان للرماية
الدوحة - لوسيل 18 يونيو 2017 - 1:00

تتواصل على مجمع ميادين لوسيل للرماية منافسات بطولة النيشان للرماية والتي تقام خلال الفترة من 13 وحتى 20 يونيو الحالي، بمشاركة واسعة من رماة المنتخب القطري والهواة.

واختتمت مؤخرا مسابقة القوس والسهم لفئة المحترفين وتصدر الرامية عائشة السويدي، وجاء ثانيا الرامي إسراف رستم، وثالثا محمد احمد وفي فئة الهواة حقق خليفة العطية المركز الأول وعلي العمادي المركز الثاني وعبدالعزيز يعقوب المركز الثالث.

يذكر أن منافسات القوس والسهم استمرت على مدى يومين في قاعة مجمع ميادين لوسيل للرماية للقوس والسهم فيما تتواصل البطولة في مسابقات الشوزن الاسكيت والتراب والدبل تراب.
من جانبها أعربت الرامية عائشة السويدي عن سعادتها لخوضها منافسات ماراثون بطولة النيشان للرماية، وذكرت بأن هذا الحدث متميز بكل ما فيه من مسابقات، وقالت: «المسابقات كانت مثيرة وقوية خصوصا وأنني ضمن صفوف المنتخب القطري ولعبتي هي البندقية ولكن مشاركتي في باقي الألعاب مثيرة وشيقة وهذا ما يزيد من قوة هذه البطولة».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق