8 محترفين يحددون البطل

الدوحة - لوسيل 18 مايو 2017 - 3:25

يترقب عشاق كرة القدم القطرية نهائي كأس سمو الأمير الذي سيقام مساء غد الجمعة المقبل بين السد والريان على ملعب استاد خليفة الدولي، خاصة أن هذه المباراة ستشهد صراعا من نوع خاص بين المحترفين في الفريقين. الصراع يدور بين 6 جنسيات مختلفة ويشترك الفريقان في الجنسية الإسبانية من خلال تواجد النجمين الكبيرين تشافي هيرنانديز في صفوف السد، وسيرجيو جارسيا في صفوف الريان.

وتضم تشكيلة السد المحترفين الإيراني مرتضي كنجي والجزائريين بغداد بونجاح هداف الفريق في الدوري وفي بطولة كأس الأمير ويوغرطة حمرون الذي يتالق دائما وبصورة كبيرة أمام فريق الريان بالإضافة إلى القائد ونجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز. أما فريق الريان فيضم في تشكيلته محترفين من 4 جنسبات وهم قلب الدفاع جونزالو فييرا من أوروجواي وفيكتور كاسيراس من باراجواي والكوري الجنوبي ميونج كو والإسباني سيرجيو جارسيا.

ومن المرجح أن يدور صراع كبير بين المحترفين الثمانية بالفريقين حيث أن موازين القوة في المحترفين بالفريقين متوازنة جدا، ومن الصعب إعطاء أفضلية لفريق على حساب الآخر من حيث قوة هؤلاء اللاعبين. ويوجد توزان كبير بين المحترفين في الفريقين حيث يعتمد السد على خبرة تشافي وصلابة المدافع مرتضي كنجي وكذلك قوة رأس الحربة بونجاح الذي يعتبر واحدا من جلادي حراس المرمى وسجل العديد من الأهداف هذا الموسم.

وفي الريان يوجد الجناج الخطير سيرجيو جارسيا ومعه الكوري الجنوبي ميونج كو والذي يعتبر بمثابة رئة كبيرة يتنفس من خلالها فريق الريان وعندما يكون في حالته الفنية الجيدة يصنع الفارق، بالإضافة إلى المدافع القوي جونزالو فييرا الذي يؤدي بصورة جيدة وسيكون عنصرا مهما في النهائي. بصفة عامة هؤلاء المحترفين سيكون دورهم كبيرا في النهائي لتحديد أين تذهب النسخة الـ 45 من البطولة الأغلى في قطر.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق