5 ملايين دينار كويتي إيرادات «جلوبل» الفصلية

علن بيت الاستثمار العالمي «جلوبل»، شركة إدارة أصول واستثمارات مصرفية إقليمية تتخذ من الكويت مقراً لها
الكويت – لوسيل 18 مايو 2017 - 2:00

أعلن بيت الاستثمار العالمي «جلوبل»، شركة إدارة أصول واستثمارات مصرفية إقليمية تتخذ من الكويت مقراً لها، وتتواجد في أسواق المال الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم، عن نتائجه المالية للربع الأول محققاً 2.1 مليون دينار (6.8 مليون دولار) أرباحا صافية مقارنة بأرباح بلغت 0.2 مليون دينار في الربع الأول من العام الماضي. وارتفع إجمالي الإيرادات من 2.9 مليون دينار في الربع الأول من العام الماضي إلى 5 ملايين دينار (16.5 مليون دولار). أما الإيرادات من الرسوم والعمولات، والتي تمثل 66 % من إجمالي الإيرادات، فقد ارتفعت بمبلغ 0.1 مليون دينار كويتي لتصل إلى 3.3 مليون دينار كويتي (10.9 مليون دولار) في الربع الأول.

وحققت إدارة الأصول إيرادات بلغت 2.8 مليون دينار (9.1 مليون دولار) وارتفع إجمالي الأصول المدارة لصالح العملاء بمبلغ 23 مليون دينار (75.3 مليون دولار) ليصل إلى 1 مليار دينار (3.3 مليار دولار) في نهاية الربع الأول من خلال استقطاب أموال جديدة والأداء الإيجابي للأصول المدارة. وحققت الاستثمارات المصرفية، إيرادات بلغت 0.4 مليون دينار (1.3 مليون دولار) من 3 صفقات منها خدمات الاستشارات المالية وصفقات الاندماج والاستحواذ وجاري العمل على عدد من الصفقات الأخرى.

وعلى صعيد الوساطة المالية، ركزت جلوبل جهودها على تنمية أعمال الوساطة المالية للمؤسسات واستفادت من ارتفاع قيم التداول في الأسواق التي تعمل بها محققة إيرادات بلغت 0.4 مليون دينار كويتي (1.2 مليون دولار). كما حققت استثمارات الشركة في الصناديق التي تديرها والاستثمارات الأساسية الأخرى مبلغ 1.26 مليون دينار كويتي (4.1 مليون دولار) من إيرادات محققة وأرباح نقدية وارتفاع القيمة العادلة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق