كيو أوتو تعيد إطلاق الموقع الإلكتروني للسيارات المستعملة

الدوحة - لوسيل 18 مايو 2017 - 3:50

حولت شركة كيو أوتو، الموزع الرسمي لسيارات فولكس واجن في قطر تركيزها هذا العام إلى العالم الرقميّ وأدخلت ابتكارات رقمية جديدة لتعزيز تجربة العملاء. وفي هذا السياق، أعادت إطلاق موقعها الإلكتروني للسيارات المستعملة Das WeltAuto، كجزء من التغييرات التي تقوم بها تماشياً مع التطوّر الرقميّ وضمن جهودها الرامية إلى رفع مستوى الأعمال استجابة للتغير السريع في القطاع.

يتميز الموقع الجديد لبرنامج DasWeltAuto بسهولة الاستخدام والتفاعلية مع تسهيل إمكانية تقديم الطلبات، مثل طلب معاودة الاتصال، وحجز اختبار القيادة، وتقييم السيارة، والحصول على التنبيهات بتحديثات الأسعار.

ويقدم الموقع أفضل تجربة استخدام على مختلف المنصات بما في ذلك الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع التخطيط لإطلاق موقع منفصل عالي الأداء في مايو 2017، مكرس حصرياً لطرازات غولف GTI وغولف.

في هذا السياق قال أحمد شريفي - المدير العام لشركة فولكس واجن في كيو أوتو: «نُركّز هذا العام على التحول الرقمي لتحسين الخدمة المقدّمة لعملائنا. وتشكّل إعادة إطلاق الموقع خطوة مهمّة في التحوّل الرقميّ الذي تشهده مختلف الخدمات التي نقدّمها. ولابدّ من الإشارة إلى أنّ الموقع الجديد يتميّز بسهولة الاستخدام والتفاعلية الكاملة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير راحة البال التي يستحقونها عند شراء سيارة مستعملة».

يضم برنامج Das WeltAuto مجموعة متنوعة من سيارات فولكس واجن المعتمدة والمستعملة الموجودة في صالة عرض فولكس واجن الواقع على طريق سلوى، إلى جانب خيارات التمويل المصممة خصيصا لتقليل التكلفة الإجمالية للسيارة.

هذا بالإضافة إلى ضمان لمدة 12 شهرًا كحد أدنى، يشمل العديد من المزايا كتغطية كافة المخاطر والتحكم بالتكاليف وخدمة الصيانة واستبدال قطع الغيار الأصلية وخدمات المساعدة على الطريق. إلى جانب ذلك، يشمل البرنامج 132 نقطة للفحص الفني لكافة أجزاء السيارة من قبل أمهر الخبراء المعتمدين لدى فولكس واجن لضمان أداء عالٍ للسيارة. تتم أيضًا صيانة جميع المركبات بشكل كامل حسب معايير دولية صارمة، من أجل ضمان أداء متميّز.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق