احتفالا بشهر رمضان الفضيل

عروض الصفقة الذكية في فولكس واجن قطر

الدوحة - لوسيل 18 مايو 2017 - 3:55

أعلنت شركة كيو أوتو، الموزع الرسمي لسيارات فولكس واجن في قطر، عن إطلاق عروض صفقة الشراء الذكية بمناسبة حلول شهر العطاء والخير. حيث يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة من المزايا الفريدة المطبقة على مجموعة مختارة من الطرازات حتى يوم 26 يونيو المقبل.

وستتيح شركة فولكس واجن قطر للعملاء إمكانية شراء سيارات جيتا، باسات وطوارق دون تسديد أي دفعة مقدمة مع ضمان لمدة 5 سنوات دون تحديد الكيلومترات، إلى جانب 3 سنوات من الخدمة المجانية حتى 45 ألف كم و3 سنوات من خدمة المساعدة على الطريق. وخلال هذه الفترة، سيستفيد العملاء أيضاً من ضمان إعادة البيع وخيارات تمويل مميزة دون أي فوائد مطبقة وبدون موافقات بنكية.

في هذا السياق، قال أحمد شريفي - المدير العام لشركة فولكس واجن في كيو أوتو:"خلال شهر رمضان الكريم، لقد يسرنا عملية امتلاك سيارة ألمانية مبتكرة ومزودة بتكنولوجيا متميزة بأسعار معقولة لجميع عملائنا. حيث إن عروضنا الحالية لا تقتصر فقط على توفير أسعار مميزة، ولكن نود كعلامة تجارية أن نرد الجميل للعملاء وأن نوفر تجربة صالة عرض في غاية السلاسة وخالية من العوائق التقليدية المتمثلة بالبحث عن خيارات التمويل الملائمة".

ويتميز كل طراز من طرازات فولكس واجن بمجموعته الخاصة من السمات الفريدة. وتعتبر سيارة "تيغوان" الجديدة التي تم إطلاقها نهاية العام الماضي واحدةً من أكثر السيارات المتطورة في فئة الـسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. إذ تضم السيارة باقةً مذهلةً من المزايا والخصائص المبتكرة إلى جانب قدراتها الأصيلة على الطرقات الوعرة وتصميمها المذهل.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق