رحلات لا تنسى حول العالم ثمرة تنسيق «كريستال آيركروزيس» مع «بوينج»

مقاعد وثيرة داخل كابينة بوينج 777
لوسيل 18 مايو 2017 - 2:45

من المنتظر أن يتم تزويد شركة «كريستال آيركروزيس» للرحلات الفاخرة بطائرة بوينج 777، مع كابينة فخمة للغاية معدة خصيصًا للشركة، وهي جاهزة لإيصال كبار المسافرين وأكثرهم ترددًا إلى مواقع العطلات المميزة في شتى ربوع العالم. الكابينة مزودة تقنيًا بواسطة شرطة «جرينبوينت» التي تتخذ من واشنطن مقرًا لها، وتشتمل على 4 مناضد لتناول الطعام تستطيع جميعًا استيعاب 24 شخصًا، ويمكن ضبط الأجواء فيها بشكل مثالي.  الطائرة كانت تستوعب في السابق 380 شخصًا، لكنها مع التخصيص الجديد لـ «كريستال آيركروزيس» مهيأة لاستقبال 84 شخصًا فقط، لضمان مستوى خدمة مثالي.
أما المقاعد الموجودة في كابينة الطائرة، فمصنوعة من أفخر أنواع الجلود، كما زودت الكابينة بشاشة 24 إنشًا، وإمكانية التقاط «الواي فاي» الداخلي في أي مكان، بالإضافة إلى تزويدها في كل مكان بوحدات الشحن والدعم «يو إس بي»، كما زودت بمرايا متعددة، وغرف لتغيير الملابس بمساحات مناسبة.
الرحلات التي تشملها «كريستال آيركروزيس» بركوب الطائرة الجديدة، تتراوح مدتها بين أسبوعين إلى شهر، وستنطلق أولى تلك الرحلات التي تستمر لمدة 27 يومًا، إلى 10 من أفخم فنادق «بينينسيولا» حول العالم، وذلك يوم الثلاثين من أغسطس المقبل، وستمر على أماكن تلك الفنادق في طوكيو، وشانجهاي، وبانكوك، ومانيلا، وباريس، وغيرها، بتكلفة 159 ألف دولار للشخص الواحد مقابل قضاء تلك التجربة المميزة.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق