160 ألف دولار.. إيجاره الأسبوعي في الصيف

"بينا" يخت الرفاهية والهدوء

اليخت يتوجه للمتوسط في فصل الصيف
القاهرة - أحمد عبد الوهاب 18 مايو 2017 - 2:30

يعتبر يخت "بينا" أحد أفخم اليخوت المجهزة لهواة المساحة الكبيرة، والاسترخاء والهدوء، وكذلك معدات الرفاهية المختلفة. اليخت البالغ من الطول 142 قدمًا، والمكون من 4 طوابق، بني بواسطة حوض بناء السفن الإيطالي ماندومارين في 2006. ثم مر اليخت بمجموعة من التعديلات في 2015، وتم الانتهاء منها بشكل ختامي في ربيع 2016، التعديلات في معظمها كانت متعلقة بالتصميم الداخلي لليخت.

طاقم الخدمة في اليخت يبلغ عدده 10 أفراد، بالإضافة إلى طباخَين من الأمهر في العالم، وهما الشيف نيكو، والشيف كارين. وعلى متن اليخت، توجد أحدث وسائل الرفاهية المائية، من ألعاب ومعدات متباينة، وقد كان هذا متضمنًا في التعديلات التي انتهت في 2016.

الحوائط الداخلية لليخت تأتي باللون الداكن غير المعتاد في التصميمات الداخلية، ولكنها مصممة بمستوى عال للغاية من الفخامة والجمال، ولكن التعديلات التي طرأت عليه حافظت على اللون الداكن، مع بعض اللمسات الفاتحة في اللون المستوحاة من ألوان المحيط، بالإضافة إلى مجموعة من اللمسات التصميمية.

أما مساحة الجناح الرئيسي لليخت فتبلغ 700 قدم، وهو يحتوي على حمامين فاخرين للغاية، ونوافذ ضخمة، بينما لا تعد كبائن "في آي بي" الموجودة أقل فخامة على الإطلاق. أما المتن الرئيسي لليخت، فمزود بصالون بمساحة مناسبة، مع منضدة لتناول الطعام تكفي 12 شخصًا، أما المتن السفلي فمزود بقاعة المناسبات، وتلفزيون، ونظام "كاريوكي".

وعلى مستوى الألعاب المائية، شملت التعديلات الأخيرة مستوى آخر، حيث ضمت أحدث الألعاب الموجودة حتى تاريخ التعديل، بما يتضمن سهولة أكثر في الوصول إلى المياه من خلال الصالون الرئيسي، الذي يتحول لمنصة سباحة. الألعاب تتضمن قارب "زودياك" بطول 16 قدمًا، بالإضافة إلى أحذية ركوب أمواج من "ياماها" والعديد من ألعاب "الووتر سكي" و"الويكبوردز" وغيرها.

كما أن اليخت مزوج بأسرة استجمام شمسي، ومساحة واسعة للجلوس على "الشيزلونجات" المريحة. كذلك توجد دراجات بسيطة للتريض على متن اليخت. من حيث استيعاب الضيوف، يستطيع اليخت استيعاب 12 ضيفًا و10 من طاقم العمل، وذلك في 5 كبائن رئيسية. "بينا" مجهز للإبحار شتاءً في مياه الكاريبي، وصيفًا في مياه المتوسط، لضمان تجربة أفضل في أجواء مناسبة. وبحسب موقع "رب ريبورت" المهتم بشؤون الرفاهية، فإن ثمن الإيجار الأسبوعي يبدأ في الشتاء من 150 ألف دولار، و160 ألف دولار في الصيف.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق