64 جناحًا للضيافة والشركات وكبار الشخصيات

اللجنة المنظمة للمباراة تعلن ترتيبات نهائي أغلى الكؤوس

الصادق البديري 18 مايو 2017 - 3:20

عقدت اللجنة المنظمة للمباراة النهائية لكأس الأمير، مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم في ملعب استاد خليفة الدولي، وذلك للإعلان عن الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية لكأس سمو الأمير 2017، التي تجمع السد مع الريان غدا الجمعة باستاد خليفة الدولي، شارك في المؤتمر: السيد حسن الكواري الرئيس التنفيذي للعمليات باللجنة المنظمة المحلية، والسيد جاسم الجاسم مدير التسويق والاتصال باللجنة المنظمة المحلية، والملازم فهد بوهندي من وزارة الداخلية.

حيث أعلنت اللجنة عن أن فتح بوابات الملعب لدخول الجمهور سيكون منذ الساعة الثالثة والنصف عصرًا بمصاحبة فعاليات جماهيرية في الساحات تستمر لمدة ساعتين، كما تم تجهيز المنطقة المحيطة بالملاعب بالخدمات الحيوية التي تضمن الراحة والمتعة للجميع مثل المطاعم وغيرها.

أجنحة للضيافة

وكشفت اللجنة أن حفل تدشين الملعب سيبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف قبل أن تبدأ مباراة الكأس والتتويج النهائي عند الساعة السابعة. ومن ضمن التحديثات التي كشفت عنها اللجنة المنظمة بناء 64 جناحًا للضيافة والشركات وكبار الشخصيات، تم تجهيزها بالجهة الشرقية للمعلب، وتم طرح مجموعة محدودة من تذاكر هذه الأجنحة على الشركاء والرعاة الرسميين والداعمين لتجريبها، علما بأن أسعار تذاكر هذه الأجنحة تتراوح بين 15 و30 ألف ريال حسب نوع الخدمة والضيافة.

كما أوضحت اللجنة أن ذوي الاحتياجات الخاصة، والأطفال الذين يعانون من "التوحد" تم وضع التسهيلات التي تعينهم على متابعة المباراة، وتوفير مداخل ومواقف خاصة بهم، إضافة إلى حجز جناحين لهم، لتوفير جو مناسب يمكنهم من الاستمتاع بالاحتفالية.

وفيما يتعلق بسير بيع وتوزيع التذاكر أوضح حسن ربيعة الكواري أن المباع يتراوح في هذه اللحظات بين 10 إلى 12 ألف تذكرة، بالإضافة إلى توزيع نسبة من التذاكر على الفريقين المشاركين في المباراة، إضافة إلى الرعاة والشركاء، وأبان أن أسعار التذاكر المعروضة للبيع للجمهور تبدأ من 50 ريالًا.

استعدادات كاملة

وحول الاستعدادات الأمنية قال الملازم أول فهد بوهندي – ممثل وزارة الداخلية- "إن الوزارة جاهزة بأفرعها الثلاثة المعنية بالترتيب وحفظ النظام ممثلة قوات الأمن الداخلي (لخويا) والمرور والدوريات لتأمين انسياب حركة الجماهير وضمان سلامة الجميع".

وأضاف أن القوات الأمنية مستعدة لتأمين المسارات للجميع، وناشد الجمهور أن يتعاون مع الدوريات لتسهيل دخولهم وخروجهم من الملعب، والحضور في وقت مبكر لتفادي الزحام.

ولم تفصح اللجنة عن هوية الكثير من المدعويين، ولكنها كشفت عن حضور أفراد منتخب قطر 1976 الذي شارك في افتتاح الملعب، وقدامى اللاعبين القطريين الذين تمت دعوتهم عن طريق لجنة قدامى اللاعبين، إضافة إلى منتخب السعودية الذي تأهل لكأس العالم.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق