الطبيعة الخلابة تحتضن 5 منازل فاخرة في "سانت لوسيا"

الطبيعة الساحرة تحتضن المنازل
لوسيل 18 مايو 2017 - 2:35

إذا قمت مرة واحدة، بزيارة جزيرة "سانت لوسيا" الواقعة في جزر الكاريبي ذات الطبيعة الخلابة الساحرة، والتي تعتبر من مواقع التراث العالمي في تصنيف اليونسكو منذ عام 2006، فلن تنسى تلك الزيارة على الإطلاق. الجزيرة محاطة بالغابات متسلقة الجبال، وأبرز موقع بها على الإطلاق شاطئ "بيتونز آند جلينكونر" والذي لا تطل عليه سوى 5 منازل، تقع بينه وبين شاطئ "شوجار بيتش"، ولكن كل منزل من تلك المنازل يعتبر من علامات الفخامة والرفاهية التي لا تضاهى.

يتراوح عدد غرف النوم في كل منزل بين 3 - 5 غرف، وتتفاوت مساحاتها بين 4322 - 7934 قدمًا مربعة، وتندرج كلها ضمن منتجع "فيسيروي" الفاخر. وداخل كل منزل، توجد بركة سباحة وحمام ساخن، بالإضافة إلى غرف لهواة "اليوجا" مع الحرص على تفعيل الأضواء الطبيعية قدر الإمكان.

أما المطبخ الإيطالي، فبالتأكيد هو الأكثر شهية على مستوى العالم، وذلك بتزويد من "جاجيناو آبلايانس". المنازل الآن تحت الإنشاء، ومن المخطط أن يكون النموذج الأول متاحًا وكاملًا بنهاية العام الجاري، وقد تم حجز منزلين منهما، بينما تشتعل المنافسة على المنازل الثلاث الأخرى، بقيمة تبدأ من 8.25 مليون دولار أمريكي.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق