الزياني يلتقي المدير التنفيذي لبرنامج «أجفند»

الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
الرياض ــ قنا 18 مايو 2017 - 19:21

التقى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في الرياض، اليوم، ناصر القحطاني المدير التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية «أجفند».

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين مجلس التعاون وبرنامج الخليج العربي للتنمية «أجفند»"

وأشاد الزياني بالدور الإنساني المهم الذي يقوم به البرنامج للنهوض بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي في الدول النامية، وبالجهود التي يبذلها لدعم جهود التنمية البشرية من خلال مختلف البرامج والمشاريع التنموية التي ينفذها بالتعاون مع المنظمات الإنمائية الدولية والإقليمية.

كما التقى الأمين العام لمجلس التعاون، خبراء من البنك الإسلامي للتنمية، وتم بحث مجالات التعاون المشترك، فيما يختص بدعم التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي لدول المجلس بما يكفل تحقيق أهداف مسيرة العمل الخليجي المشترك في هذا المجال.

ونوه الزياني بالدور المهم الذي يقوم به البنك الإسلامي للتنمية في النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول الأعضاء في البنك والمجتمعات الإسلامية كافة، من خلال دعم وتمويل مختلف المشاريع التنموية، إضافة إلى الأنشطة والبرامج العديدة التي ينفذها بالتعاون مع الدول تحقيقا لنمو اقتصادي مستدام، وتعزيزا للسلام والاستقرار لكافة المجتمعات الإسلامية.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق