الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم

السد والريان يواصلان تحضيراتهما للنهائي المرتقب لمباراة نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم
الدوحة - قنا 18 مايو 2017 - 20:21

عقد الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم، الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم التي تجمع فريق "الريان" مع " السد" مساء غد الجمعة على ملعب استاد خليفة الدولي .

وترأس الاجتماع علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات في الاتحاد، كما حضره أحمد العدساني مدير المسابقات باللجنة المنظمة للمباراة، وعبدالله جاسم المنسق العام للمباراة وأحمد السيد منسق والنقيب مبارك بلال العلي ممثلاً للجنة الأمنية والحكم الدولي السابق عبدالله البلوشي ممثلاً للجنة الحكام، بالإضافة إلى عمر العدساني مدير فريق الريان وعبدالله البريك مدير فريق السد.

وتحدث في بداية الاجتماع علي حمود النعيمي الذي تقدم بالتهنئة للفريقين بمناسبة تأهلهما إلى المباراة النهائية، مؤكداً أن وصولهما إلى هذه المرحلة يؤكد أحقيتهما الكاملة واستحقاقهما للتواجد في النهائي .

وتمنى النعيمي أن يشاهد الجميع مباراة كبيرة تليق بعظمة المناسبة، وبمناسبة افتتاح استاد خليفة أحد الملاعب التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم .

وتحددت في الاجتماع ألوان الملابس للفريقين حيث يخوض فريق السد مباراة الغد بالأبيض الكامل والريان بالأحمر والأسود، وتم تحديد موعد وصول الفريقين والذي تقرر أن يكون قبل ساعتين من بداية المباراة، كما تم تحديد مواعيد النزول لأرض الملعب لإجراء الإحماء وتحديد العد التنازلي للمباراة.

وكذلك نظام وآلية التتويج وتحديد الصاعدين لمنصة التتويج من الفريقين، حيث سيصعد أولاً الفريق الثاني، ثم يليه الفريق المتوج، وشدد علي حمود على ضرورة التقيد بكل التعليمات الخاصة بالتتويج.

من جانبه تقدم الحكم عبدالله البلوشي بالتهنئة للفريقين لوصولهما إلى النهائي ودعا اللاعبين لعدم الاعتراض على قرارات الحكام والالتزام بها لإظهار صورة حضارية عن الكرة القطرية ولخروج المباراة بالطريقة اللائقة وفي أبهى حلة .

ومن ناحيته أكد النقيب مبارك العلي جاهزيتهم التامة للقيام بكل ما من شأنه أن يجعل المباراة تسير بالصورة الطيبة بتسهيل وصول الفريقين والجماهير إلى الإستاد.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق