تأكيداً على مكانتها الدولية البارزة

«كتارا» ضيف الشرف الرسمي للملتقى الإعلامي العربي 2018

الدكتور السليطي والخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي
الدوحة - لوسيل 18 مايو 2017 - 0:40

أعلن الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس عن اختيار (كتارا) لتكون ضيف الشرف الرسمي في الملتقى الذي سيقام العام 2018 في دولة الكويت، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) صباح أمس، بحضور الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) وماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي.

و أعرب الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) عن سروره بهذه المبادرة، مشيداً بالشراكة القائمة بين (كتارا) والملتقى الإعلامي العربي والتي أثمرت عن توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين المؤسستين في إبريل الماضي ومشاركة كتارا في أعمال الدورة (14) التي عقدت مؤخرا في دولة الكويت وناقشت موضوع الثقافة الإعلامية والرسالة الإيجابية والمسؤولية الاجتماعية للإعلام. مشيراً إلى أن قضايا الثقافة والإعلام تشكل محور اهتمامات المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، وفي مقدمة الأنشطة التي تحرص (كتارا) على إقامتها. 


كما عبّر الدكتور السليطي عن سعادته بأن تكون (كتارا) حاضرة وداعمة للملتقى الإعلامي العربي في تأسيس وإطلاق منصة مثالية للحوار، تفتح آفاق الفكر والمعرفة، وتثري الحصيلة الثقافية والإعلامية للعاملين في مجال الثقافة والإعلام، وتساهم في تبادل الخبرات والمهارات الإعلامية فيما بينهم، بالإضافة إلى تعزيزها للعلاقات والوعي والتواصل والنقاش. 


وأعرب مدير عام (كتارا) عن أمله بأن يحقق هذا التعاون الوثيق، المناخ الإعلامي والثقافي الفاعل، يزيد ويعمّق المعرفة والبحث في قضايا الثقافة وتنمية المجتمع والتراث والهوية، ويقدم المزيد من الأفكار والحلول التي تخدم قضايا الإعلام والثقافة، وصولاً إلى رسم رؤية متطورة للإعلام العربي، تمتلك لغة راقية ومتقدمة وأدوات حديثة ومبتكرة، تواكب متطلبات العصر، منوهاً بأن الملتقى الإعلامي العربي، يعد اليوم واحدا من أهم الملتقيات الإعلامية والثقافية التي حققت حضوراً متميزاً في الساحة العربية وعملت على إثراء مختلف القضايا العربية المعاصرة. 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق