Ooredoo تطلق عرض «مهرجان نجوم» الجديد

يمكن للأعضاء الحصول على 5000 نقطة نجوم بحد أقصى
الدوحة - لوسيل 18 أبريل 2017 - 4:15

أعلنت Ooredoo أمس عن إطلاق عرض «مهرجان نجوم» الجديد لمكافأة عملاء خدمة هلا عند تعبئة رصيدهم، ويستمر هذا العرض، الذي صمم لمكافأة أعضاء برنامج نجوم ممن يستخدمون خدمات هلا بكثرة، حتى 15 مايو 2017.

وخلال فترة العرض سيوفر برنامج نجوم من Ooredoo خمسة أضعاف عدد نقاط نجوم كمكافأة حين يقوم أعضاء البرنامج بتعبئة رصيد هلا بمبلغ 100 ر.ق أو أكثر.
ويمكن للأعضاء الحصول على 5000 نقطة نجوم بحد أقصى.

وقالت منار خليفة المريخي، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo قطر: «تم استحداث برنامج نجوم لمكافأة عملائنا لاستخدامهم شبكة Ooredoo سوبرنت.
فمع تطور احتياجات الاتصالات المختلفة، تزايدت حاجة العملاء لتعبئة رصيد خدمة هلا التي أصبحت جانباً من حياة العملاء اليومية، وهو ما دعانا لمكافأة أعضاء نجوم بنقاط إضافية لقيامهم بتعبئة أرصدتهم خلال الثلاثين يوماً القادمة». 

وسيحصل أعضاء نجوم على نقاط نجوم الإضافية إلى جانب عدد النقاط العادية التي يحصل عليها الأعضاء مقابل استخدامهم للخدمة.
وستتم إضافة النقاط الإضافية التي يحصل عليها العملاء خلال فترة العرض إلى حساب العميل في نجوم بعد أسبوع من انتهاء العرض، وستكون النقاط الإضافية صالحة لمدة ثلاثة أشهر.
ولضمان أن يستفيد الجميع من عرض «مهرجان نجوم»، ندعو عملاءنا إلى الانضمام إلى برنامج نجوم قبل انتهاء العرض ليستفيدوا من الحصول على نقاط نجوم إضافية.
ويمكن استبدال نقاط نجوم الإضافية التي يتم الحصول عليها من خلال هذا العرض لدى مجموعة كبيرة من الشركاء في قطر من بينهم اللاندمارك واللؤلؤة قطر والميرة وجيان وستارلينك وسنتر بوينت وريجنسي للسفريات والسياحة وجمبو للإلكترونيات ومجوهرات جوي ألوكاس ومجوهرات مالابار.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق