«كسجن» رئيساً لطهاة «ورويك الدوحة»

سونير كسجن
لوسيل 18 أبريل 2017 - 4:00

أعلن فندق ورويك الدوحة، عن تعيين «سونير كسجن» رئيساً جديداً للطهاة ضمن إستراتيجية الفندق في تحديث خدماته واستقطاب الكوادر العالمية التي تغني مرافقه وتلبي طلبات العملاء في المجتمع المحلي وتثبت مكانة ورويك في الدوحة كوجهة مفضلة.

وسيقوم الشيف سونير انطلاقا من منصبه الجديد بقيادة فريق الطهاة في الفندق، كما سيشرف على تشغيل جميع المطابخ، والمطاعم وخدمة الغرف بالإضافة إلى المناسبات العائلية والحفلات والمؤتمرات التي يتم تنظيمها داخل أو خارج الفندق.

ويتمتع الشيف التركي «سونير كسجن» بخبرة طويلة في مجال الطهي وتنقل بين دول العالم مثل تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر والأردن وعمل في أكبر وأهم العلامات العالمية للفنادق مثل كمبينسكي وشيراتون وويندام وروتانا.

وأبدى الشيف سونير سعادته البالغة للعمل ولأول مرة في قطر وللانضمام إلى فريق عمل فندق ورويك الدوحة وقيادة مجموعة من أمهر الطهاة ولنقل خبراته من دول العالم المختلفة وإبراز خبرات باقي الطهاة لتقديم أفضل وأرقى الأطباق المتفردة سواء في النوع أو المذاق والجودة.

من جهته أكد ماركو ساكسر، مدير عام فندق ورويك الدوحة، أن الأخير حريص على استقطاب أهم الخبرات والكوادر العالمية التي من شأنها تثبيت مكانته وتطوير خدماته بما يلبي طلبات الضيوف من داخل وخارج قطر، مؤكدا على الاستمرارية بهذه الإستراتيجية التي تلتزم بمعايير الخدمة العالمية التي اشتهرت بها دور الضيافة القطرية.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق