«قطر للتأمين» راعيا رسميا لمعرض قطر للسيارات

أحمد محمد زبيب
الدوحة - لوسيل 18 أبريل 2017 - 4:20

أعلنت شركة قطر للتأمين (QIC) عن رعايتها لمعرض قطر للسيارات 2017 الذي انطلق اليوم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات كشركة التأمين الرسمية.

وكشفت قطر للتأمين خلال معرض السيارات عن إطلاقها لنظام الدفع الجديد كلياً، التأمين الشامل على السيارة بالأقساط والذي يطرح لأول مرة في قطاع تأمين السيارات بدولة قطر ويمكن لعملاء الشركة زيارة الموقع الإلكتروني qic-insured.com وشراء التأمين الشامل على السيارة بالأقساط، كل ما عليهم القيام به هو تحديد خيار التسديد بالأقساط عند المطالبة بالدفع، كما سيتوفر نظام التسديد بالأقساط ذاته في جميع فروع شركة قطر للتأمين، حيث يمكن للعملاء إما تسديد الدفعات نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم.

ويقدم نظام التسديد بالأقساط ميزة فريدة للعملاء، حيث يتيح لهم تسديد قيمة التأمين الشامل من خلال أربعة أقساط دون وجود فوائد أو رسوم إضافية وفور تسديد القسط الأول، سيصدر للعميل وثيقة تأمين شامل وإيصال بمثابة إقرار بتسديد القسط الأول كما سيتلقى العملاء بعد ذلك رسائل إلكترونية حول تسديد الأقساط المتبقية وموعد استحقاقها.

وأطلقت قطر للتأمين مبادرة حصرية تزامنا مع افتتاح معرض قطر للسيارات، هذه المبادرة نابعة من رؤيتها نحو استدامة مكانتها كشركة رائدة للسوق في دولة قطر وذلك من خلال منح جميع زائري المعرض من غير عملائها وعملائها عضوية مجانية لمدة شهر في برنامج QIC Advantage Club وهو برنامج مكافآت العملاء الذي من خلاله يمكن الحصول على عروض خاصة في العديد من المجالات مثل المطاعم والصحة والترفيه وأنشطة الأطفال.

وقال أحمد محمد زبيب، مدير أول خدمات الأفرد لشركة قطر للتأمين: «نقدر أولويات العملاء ونسعى دائماً لتلبية احتياجاتهم لذلك أطلقنا هذا النظام الجديد الذي من شأنه أن يمنحهم السهولة في سداد قيمة التأمين الشامل للسيارة ويعد طرح هذه الخدمة المتميزة ثمرة جهودنا نحو إثراء مستوى الخدمة التي نقدمها لعملائنا وتفهمنا لمتغيرات واحتياجات العملاء، وبالطبع فإن مردودها سيصب في مصلحة العملاء وسيساهم في مواكبة مسيرة الشركة نحو الريادة في تقديم كل ماهو جديد وفريد». وأضاف أحمد زبيب قائلاً: «سيتيح النظام الجديد لتسديد التأمين تغطية التأمين الشامل للسيارة مع سداد أول قسط ومع تاريخ إصدار وثيقة التأمين».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق