5 تطبيقات اجتماعية مهمة للشركات

الشبكات الاجتماعية
مصطفى محمود 17 أكتوبر 2016 - 2:15

الشبكات الاجتماعية أصبحت مجالا مهما للتنافس بين الشركات، لما تملكه من أدوات أكثر فاعلية للتسويق عن وسائل الإعلام الأخرى، إذ توفر وسيلة عظيمة للشركات لزيادة التواصل عبر الإنترنت، باعتبارها مناخا خصبا لحملات التسويق في جميع أنحاء العالم، وللمساعدة في تحقيق أفضل وصول لمنتجات شركتك يعرض موقع CMS Critic قائمة بأفضل 5 تطبيقات اجتماعية تحقق ذلك.
1-«أوفر بوب»
تطبيق ترويجي سهل الاستخدام يوفر مجموعة متنوعة من ألعاب المسابقات الاجتماعية مثل مسابقات الصور والفيديو، ويتوافق مع الفيسبوك والهاتف، وهو يوفر لك احتياجات عملك، والدفع فيه يعتمد على الحملة التي سوف تقوم بها أو دفع 15 دولارا شهريًا.
2-«رافليكوبتر»
وهو التطبيق الشعبي الذي يستخدمه المدونون وأصحاب الأعمال على الإنترنت بسبب مميزاته السهلة، ويمكن لأقل البارعين في أمور التكنولوجيا أن يستخدموه في إقامة منصات ومسابقات اجتماعية، وخطط التسعير فيه تبدأ مجانًا ثم من الممكن أن تدفع 13 دولارا في الشهر.
3-«سناب آب»
وهي أداة شاملة لترقية وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك، تويتر، وجوجل بلس، وتوفر أنواعا مختلفة من الحملات مثل المسابقات، استطلاعات رأي ودراسات استقصائية.
4-«ويشبوند»
وهي عبارة عن منصة تسويق آلي والتي تقدم محتوى مختلفا مثل اليانصيب، مسابقات تصنيف ومسابقات فيديو وغيرها، وهو يجعل خلق مسابقة اجتماعية أمرًا بسيطًا، والمنافسة تكون متوافرة للمستخدمين خلال دقائق، ويمكن للمستخدمين الجدد أن يستخدموه لمدة 14 يوما مجانًا.
5-«ترادبل بيست»
ويصف نفسه كأداة شاملة للتسويق الرقمي ويقدم مجموعة واسعة من الحملات، ويشمل التدريب والدعم عبر الإنترنت.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق