2 مليون دولار عائدات يومية لـ"بوكيمون جو"

بوكيمون جو
محمد شعيب 17 أكتوبر 2016 - 2:00

كشف تقرير مطول أعده موقع Newzoo الإحصائي، عن استمرار لعبة "بوكيمون جو" في تحقيق مكاسب يومية تقدر بقرابة مليوني دولار، وأشار الموقع إلى أن هذا الرقم هو قيمة المشتريات الإضافية التي توفرها الشركة المطورة Niantic، والتي تتضمن كثيرا من العناصر المدفوعة للعبة، كالأدوات الافتراضية وغيرها.
وتشير الإحصائية إلى تراجع حاد في عائدات اللعبة، إذ انخفضت العائدات اليومية من قرابة 16 مليونا إلى مليوني دولار فقط، مع استمرار حصدها للمكاسب بشكل يومي، رغم التراجع في شعبية اللعبة عالميا، وبحسب الإحصائية، لا تزال "بوكيمون جو" أيضا تحقق معدلات تحميل يومية تقدر بـ700 ألف تحميل.
وكان تقرير سابق نشره موقع Digital Trends الأمريكي، كشف عن عزم شركتي "نينتيندو" و"نيانتيك" طرح إصدار خاص من اللعبة نفسها على ساعات "أندرويد وير" الذكية، وهي الأجهزة التي تعمل بالإصدار المعدل من نظام التشغيل الشهير "أندرويد" المخصص للأجهزة القابلة للارتداء، مثل الساعات والأساور الذكية.
وذكر التقرير أن الشركتين بصدد إطلاق الإصدار المذكور بالتزامن مع إطلاق الإصدار الخاص بساعة أبل الذكية "أبل ووتش"، فيما لم يوضح آلية اللعب على الساعة الذكية، خاصة وأن أكثرها لا يحتوي على كاميرا مدمجة، وهو شيء أساسي في اللعبة.
وحازت "بوكيمون جو" على اهتمام ملايين من المستخدمين حول العالم، بينما بدأ تحول شعبيتها الكبيرة إلى هوس صاحب كثير من مستخدميها في كافة الدول التي طرحت بها بشكل رسمي.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق