جوجل تتجه لإلغاء "هانج أوتس" للتركيز على "ألو"

ألو
أحمد نور الدين 17 أكتوبر 2016 - 2:10

تتجه شركة جوجل لإلغاء تطبيق "هانج أوتس" الشهير، للتركيز على التطبيقين الاجتماعيين الجديدين "ألو" و"ديو"، وبدأت فعليا في تعليق التطبيق لمستخدمي هاتفها الجديد "بيكسل" بإصداريه الأساسي وإصدار XL على متجر "بلاي ستور".
وكانت الشركة طرحت "ألو" على متجر بلاي ستور في سبتمبر الماضي، وهو التطبيق الذي أعلنت عنه لأول مرة في الدورة الأخيرة من مؤتمر المطورين I/O في مايو الماضي، وبحسب الموقع الإليكتروني لمجلة PC World الأمريكية، فإن التطبيق متاح منذ فترة لمستخدمي نظامي iOS وأندرويد على حد سواء.
ويعد "ألو" بمثابة المنافس المحتمل لـ"واتس آب"، لكونه يعتمد على التراسل الفوري عبر الهاتف الذكي فقط، ولا يتوافر لأنظمة التشغيل المكتبية سواء PC أو Mac كما لا يتوافر بنسخة للاستخدام مباشرة على الويب، كما في تطبيق "هانج أوتس"، وتشير PC World إلى أن التطبيق لا يوفر التراسل المشفر end-to-end بشكل افتراضي كما في "واتس آب"، ولكن يمكن استدعاء وضع التراسل الخفي Incognito Mode في كل مرة يحتاج المستخدم فيها لإجراء محادثة خاصة.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق