41 % زيادة بأعمال "قطر للمال" في النصف الأول

السيد يوسف الجيدة المدير التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال
الدوحة - لوسيل 17 يوليو 2017 - 3:45

أعلنت هيئة مركز قطر للمال، أمس، عن ارتفاع عدد الشركات الجديدة التي سجلت للعمل تحت مظلتها بنسبة 41% خلال النصف الأول (1 يناير – 30 يونيو) من عام 2017، بالمقارنة مع النصف الأول من العام الماضي.
وتعمل الشركات المسجلة حديثاً في إطار مجموعة واسعة من المجالات، من ضمنها تكنولوجيا المعلومات، والتعليم والتدريب، وتنظيم الفعاليات والعلاقات العامة، والاستشارات.

ويقع مقر معظم الشركات التي سجلت مع هيئة مركز قطر للمال خلال الفصل الأول من العام الحالي في قطر، لكن لوحظ وجود ارتفاع كبير في عدد الشركات الأوروبية.
كما جاء عدد من الشركات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ.

وحول هذه التطورات الإيجابية، علّق يوسف الجيدة، الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال بقوله: «يُسعدني أن أعلن عن النتائج الإيجابية للغاية التي شهدناها مؤخراً من خلال تسجيل الشركات الجديدة تحت مظلة مركز قطر للمال.
ويعود هذا النمو الذي شهدناه إلى العمل الجاد الذي يقوم به فريق تطوير الأعمال لدينا، الذي يتضمن استقطاب الشركات من خلال استفتاء المستهلكين، وقيام المركز باستضافة وحضور الفعاليات المختلفة، فضلاً عن التشابك مع شركائنا في إطار القنوات المختلفة». وأضاف الجيدة: «يبرهن ازدياد عدد الشركات التي سجلت مع مركز قطر للمال على كونه الخيار الأفضل في منطقة الشرق الأوسط من أجل تطوير أعمالها وتوسيعها.

وأنا على ثقة بأن النصف الثاني من عام 2017 سيشهد تحقيق نجاحات مماثلة لمركز قطر للمال، وذلك مع استمرار العمل كالعادة». وتجدر الإشارة إلى أن مركز قطر للمال قد نظم مؤخراً سلسلة من المعارض في سنغافورة، وهونج كونج، ولندن، ومانشستر، وألمانيا، مما ساهم بالتعريف به أمام جمهور عالمي.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق