هيئة تنظيم الاتصالات تجري تحقيقا حول انقطاع خدمات «فودافون قطر»

هيئة تنظيم الاتصالات
الدوحة – قنا 17 يوليو 2017 - 22:01

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات الليلة أنها شرعت في إجراء تحقيق كامل في قضية انقطاع خدمات شبكة "فودافون قطر" وهو ما أدى إلى عدم تمكن العديد من عملاء الشركة من إجراء المكالمات الصوتية واستخدام خدمات البيانات.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي أن الانقطاع بدأ في الساعة 3:30 من فجر هذا اليوم، وتمت معالجته بشكل جزئي في وقت متأخر من مساء اليوم.

وطلبت هيئة تنظيم الاتصالات من شركة فودافون تقديم تقرير مفصل بشأن التحقيق المذكور بحلول يوم 20 يوليو الجاري يتناول الانتهاكات التي حصلت ضد الالتزامات الواردة في رخصتها بشأن ضمان استمرارية الخدمة وتزويد العملاء بالمعلومات الكافية ذات الصلة.

كما طلبت من فودافون أن يتناول التقرير السبب الرئيسي لحدوث هذا الانقطاع وطبيعة ومدى تأثير المشكلة على العملاء والخطوات المتخذة لحل المشكلة، إلى جانب التدابير والإجراءات التي تم اتخاذها لتجنب حدوث مثل هذا الانقطاع في المستقبل.

وأشارت هيئة تنظيم الاتصالات الى انه بالإضافة إلى ذلك فإنه وبموجب الترخيص المعطى لها، فإن شركة فودافون ملزمة بتقديم التعويضات المناسبة لعملائها عن هذا الانقطاع في الخدمة.

وتتولى هيئة تنظيم الاتصالات تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد، والنفاذ إلى الإعلام الرقمي.

وتعمل الهيئة على ضمان حصول الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية في الدولة على مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات المبتكرة والمتقدمة والموثوق بها، وتطبيق جميع صلاحياتها التنظيمية في سبيل ضمان ازدهار المنافسة بقطاع الاتصالات مع الحرص على حماية حقوق المستهلك بشكل أساسي.

الوسوم :

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق