فينجر يؤكد خروج أرسنال من صراع ضم مبابي

مامبي
سيدني - رويترز 17 يوليو 2017 - 0:45

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال، إن ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فقد اهتمامه بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم موناكو لأنه باهظ الثمن.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي أو أرسنال، بعدما قاد موناكو للتتويج بدوري الدرجة الأولى الفرنسي في الموسم الماضي.

وذكرت وسائل إعلام أن أرسنال قدم عرضا للتعاقد مع مبابي مقابل 123 مليون جنيه استرليني، وهو ما نفاه فينجر بعد الفوز 3-1 على ويسترن سيدني واندرارز في ختام جولته الودية باستراليا.

وقال فينجر لموقع أرسنال على الإنترنت "هذا ليس حقيقيا. يملك الناس خيالا واسعا".

وأضاف "ما نعرفه عن مبابي الآن أن سعره يزيد على 100 مليون يورو، ويمكن أن يتخيل الجميع أي شيء لكننا لم نقدم عرضا له"، وتابع "يبدو أنه سيبقى في موناكو".

وأقر فينجر بأن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لم يتفق على عقد جديد مع النادي، رغم رغبة المدرب الفرنسي وبقية اللاعبين في استمراره.

ويتبقى عام واحد في عقد سانشيز (28 عاما) مع أرسنال وارتبط اسمه بالانتقال للمنافس المحلي مانشستر سيتي بعد فشل فريقه اللندني في التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 20 عاما.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق