تنطلق 19 يوليو الجاري

سانشيز يعلن قائمة العنابي الأولمبي لتصفيات كأس آسيا

العنابي الأولمبي
لوسيل 17 يوليو 2017 - 0:40

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم قائمة المنتخب المشارك في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، والمؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا بالصين في يناير 2018.

وتستضيف الدوحة تصفيات المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات قطر وسوريا والهند وتركمانستان، وتقام التصفيات في الفترة من 19-23 الجاري، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وضمت قائمة الفريق 23 لاعباً، وهم: محمد البكري، مشعل عيسى برشم ، محمد سعيد، تميم المهيزع ، بسام هشام الراوي ، طارق سالمان ، عبدالرحمن محمد،عبدالرحمن عناد ، سالم الهاجري ، أحمد معين ، عادل علوي ، عمر أحمد العمادي ، خالد منير مزيد ، صلاح علوي اليهري ، عبدالحميد عناد.عبدالله الأحرق ، عاصم مادبو ، سلطان آل بريك ، أحمد السعدي ، ناصر إبراهيم النصر ، المعز علي، أكرم عفيف ، مشعل الشمري.

ويستهل العنابي مبارياته بلقاء منتخب تركمانستان يوم 19 يوليو عند الساعة الثامنة مساءً تسبقها مباراة سوريا والهند عند الساعة الخامسة ، ويقابل العنابي منتخب الهند يوم 21 في ثاني مبارياته في الثامنة مساء ، قبل أن يواجه نظيره السوري يوم 23 من نفس الشهر في آخر المباريات وفي التوقيت نفسه، وتقام جميع مباريات البطولة في توقيتين ثابتين، هما الخامسة والثامنة مساء.

وكان منتخبنا الأولمبي حقق فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على نظيره منتخب بنجلاديش في المباراة الثامنة الودية والأخيرة للمنتخب استعداداً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

والتقى العنابي الأولمبي ودياً مرتين مع كل من سنغافورة وأوزباكستان وقيرغيزستان، كما التقى أيضا مع كوريا الشمالية وأخيراً بنجلاديش.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق