«القطرية» تدشن رحلاتها إلى مقدونيا

الخطوط القطرية
الدوحة – قنا 17 يوليو 2017 - 21:07

دشّنت الخطوط الجوية القطرية خدماتها إلى العاصمة المقدونية "سكوبيه" بعد وصول أول رحلة مباشرة للناقلة من الدوحة إلى مطار الإسكندر الأكبر اليوم.

وذكر بيان صحفي صادر عن "القطرية" أنها ستسيّر أربع رحلات أسبوعياً إلى العاصمة المقدونية على متن طائرة إيرباص A320.

وبهذه المناسبة قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن "القطرية" تشهد صيفاً حافلا هذا العام مع مواصلة توسعاتها في أوروبا الشرقية، حيث يأتي تدشين أربع رحلات أسبوعيا إلى سكوبيه بهدف توفير المزيد من خيارات السفر للمسافرين بغرض السياحة أو العمل من وإلى جمهورية مقدونيا.

من جانبه، رحب السيد آلب إر تونغا إرسوي، المدير العام لمطار تاف مقدونيا بالرحلة الافتتاحية للقطرية من الدوحة إلى سكوبيه ودخول الخطوط الجوية القطرية، إلى السوق المقدونية.. مضيفا أن الرحلات الأربع أسبوعياً بين الدوحة وسكوبيه سوف تلعب دوراً مهماً في تنقلات المسافرين بغرض العمل أو السياحة من مقدونيا من خلال ربط مدينة سكوبيه مع أكثر من 150 وجهة في شتى أرجاء العالم.

وتعتبر مقدونيا مركزاً لصناعات معالجة المعادن والكيماويات والأخشاب والنسيج والجلود والطباعة، وتأتي ضمن قائمة أفضل عشرة اقتصادات في العالم في مجال الأعمال.

وسيسهم إطلاق الخط الجديد إلى سكوبيه على متن الخطوط الجوية القطرية في مساعدة رجال الأعمال من مقدونيا على التواصل مع شركاء الأعمال في أكثر من 150 وجهة في مختلف أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ما سبق، توفّر الرحلات الجديدة إلى سكوبيه مساحة من الشحن من شأنها تعزيز نمو التجارة جواً في مقدونيا، وذلك من خلال ربط البلاد مع كبار المستوردين في شمال شرق آسيا عبر مقر عمليات الناقلة القطرية في الدوحة.

وتعمل الخطوط الجوية القطرية على تسريع وتيرة خطط التوسع في أوروبا الشرقية، حيث من المقرر أن تعلن عن إطلاق رحلاتها إلى براغ في التشيك وكييف في أوكرانيا قبل نهاية شهر أغسطس المقبل.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق