الحدث السنوي الأضخم في مجال التمويل

ibq يرعى مؤتمر الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك

مهند كمال
الدوحة - لوسيل 17 مايو 2017 - 3:50

أعلن بنك قطر الدولي (ibq) عن مشاركته في رعاية مؤتمر الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك 2017، حيث سيكون للبنك حضور قوي في موقع انعقاد المؤتمر وذلك عبر جناحٍ خاص يعرض من خلاله باقة خدماته ومنتجاته المصرفية التي تستهدف الشركات والخزينة. ومن المقرر أن تنطلق أعمال المؤتمر هذا الأسبوع على مدى يومي الـ 17 و18 من مايو الجاري 2017 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة علَّق مهند كمال، نائب الرئيس التنفيذي لـ ibq ، بقوله: «انطلاقاً من أن قطاعي البنوك والاستثمار يمثلان معاً مساهمَين رئيسيين في الجهود الرامية لتنويع الاقتصاد القطري، فإننا وبصفتنا أحد البنوك الخاصة الرائدة في البلاد، ملتزمون بالاضطلاع بدور محوري في صياغة وتشكيل القطاع المالي القطري، بما يساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.»
وأضاف السيد كمال قائلاً: «ولا شك أن مشاركة ibq في مؤتمر الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك2017 كراعٍ برونزي سوف تمنحنا فرصة مثالية لتحقيق المزيد من النمو والتطوير في قطاع التمويل المزدهر. ونحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا وتسليط الضوء على معرفتنا الواسعة بهذا القطاع.»
وقد استطاع ibq وهو أحد البنوك الخاصة الرائدة في قطر، أن يعزز مكانته الراسخة وريادته بين عملائه على مدى أكثر من 60 عاماً، وذلك بفضل المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة التي يقدمها في دولة قطر.
ويتميز ibq بعلاقات طويلة الأمد مع عملائه وذلك عبر خدماته المصرفية التي يوفرها لهم منذ أكثر من ستة عقود. ولذلك فقد حظي النهج الابتكاري والمتميز الذي يتبناه البنك في قطاع خدمة العملاء بالتقدير على الصعيدين الإقليمي والدولي من خلال فوزه بالعديد من الجوائز المرموقة التي تعكس تميزه في هذا المجال.
وعلى مدار الستين سنة الماضية استطاع البنك أن يطور علاقات وثيقة مع العديد من الشركات الكبرى في قطر وأن يوسِّع شبكة علاقاته ويثبت أنه الشريك والاستشاري الأجدر بثقة جميع عملائه.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق