لخويا يستعد لملاقاة بيروزي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

لوسيل 17 مايو 2017 - 4:40

يواصل فريق الكرة الأول بنادي لخويا استعداداته لمواجهة فريق بيروزي الإيراني يوم 23 مايو الجاري في طهران في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2017، وذلك بعدما تأهل الفريق من دور المجموعات كأول المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، وتأهل معه فريق استقلال خوزستان الثاني برصيد 9 نقاط، في حين ودع فريقا الفتح السعودي والجزيرة الإماراتي من دور المجموعات.

وبعدما انتهى موسم فريق لخويا – بطل دوري نجوم قطر - على الصعيد المحلي بالخروج من بطولة كأس سمو الأمير عقب الخسارة من الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي، سيركز الفريق بقيادة مدربه جمال بلماضي على دوري أبطال آسيا الذي يتطلع للذهاب بعيداً فيها من خلال الوصول للأدوار النهائية. وستكون مواجهة لخويا لنظيره بيروزي في ذهاب دور الستة عشر قبل لقاب الإياب بينهما في الدوحة يوم 30 مايو الجاري على استاد عبدالله بن خليفة.

وكان فريق لخويا قد استأنف تدريباته يوم الأحد الماضي قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم واحد، ثم سيعود الفريق لمواصلة التحضيرات حتى موعد السفر إلى طهران استعداداً للمواجهة التي سيسعى خلالها لخويا لتحقيق نتيجة إيجابية حتى يقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الثمانية قبل لقاء الإياب في الدوحة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق