«ماكدونالدز قطر» تفتتح فرعها الجديد في منطقة مسيمير

ماكدونالدز
لوسيل 17 مايو 2017 - 3:55

أعلنت شركة المانع للأغذية المشغل لعلامة ماكدونالدز قطر عن افتتاحها لفرعها الجديد في منطقة مسيمير- أبو هامور، إحدى ضواحي العاصمة الأسرع نمواً. ويقع الفرع الجديد على الشارع العام، كما تعتزم شركة المانع للأغذية التوسع في عملياتها وإضافة ثلاثة فروع جديدة قبل نهاية العام الحالي. على غرار فروع علامة ماكدونالدز يتميز فرع مسيمير الجديد بالسحر والدفء وحسن الاستقبال، التي جعلتها علامة الوجبات السريعة المفضلة للعائلات والأطفال والأفراد والشباب في كافة أنحاء العالم. كما يعتمد الفرع الجديد أيضاً على تصميم عصري يلبي تطلعات الجيل الجديد ويضفي على صالة الطعام رونقاً خاصاً.

وبالإضافة إلى هذا يقع مطبخ فرع مسيمير من ماكدونالدز في الطابق الأول ويقدم الوجبات إلى الزبائن في الطابق الأرضي من خلال مصعد أوتوماتيكي، كما يوفر المطعم الجديد أيضا خدمة السيارات. وقال فادي رزق، المدير العام لشركة المانع للمطاعم والأغذية ماكدونالدز قطر: «نسعى في ماكدونالدز قطر باستمرار إلى توفير تجربة مميزة لكافة عملائنا عبر اعتمادنا على أحدث حلول التكنولوجيا التي تلبي متطلبات الجيل الجديد من زبائننا. لقد حققنا منذ انطلاقنا في دولة قطر العديد من الإنجازات ونتطلع قدماً إلى المزيد من التقدم والنمو، ومع فرعنا الجديد في منطقة مسيمير نزيد عدد فروعنا في قطر لخدمة كافة المناطق في الدولة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق