«كمبينسكي» يحتفل بالشراكة مع مؤسسة دعم المواهب الفنية

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي
لوسيل 17 مايو 2017 - 4:00

احتضن فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، السبت الماضي 13 مايو، الحفل السابع لمؤسسة دعم المواهب الفنية الشابة والذي يحتفي بمرور عام على الشراكة مع مؤسسة دعم المواهب الفنية الشابة «Moving Young Artists»، وقد احتضن الفندق ست حفلات موسيقية لمدة 90 دقيقة لكل واحدة في بهو الفندق الرئيسي، واستطاعت المؤسسة أن تقدم جهودا كبيرة لدعم المواهب الشابة لمواصلة أحلامهم في عالم الموسيقى.
وتعتبر «Moving Young Artists» مؤسسة غير ربحية تهدف إلى التواصل مع الشركاء والمؤسسات والمتطوعين في قطر حتى تجعل من الموسيقى قوة محركة للمجتمع، والمساعدة على نشر الأفكار وتبادل الرؤى والتغير المجتمعي.
ويمثل مرسى ملاذ كمبينسكي الراعي الرسمي لمؤسسة دعم المواهب الفنية الشابة «Moving Young Artists» والتي تعمل على تعميق الإحساس ببهجة الموسيقى، بالإضافة إلى إثراء قدرات الشباب، ودعم الأطفال الصغار الذين يعيشون ظروفا صعبة داخل المستشفيات.
وتقدم المؤسسة منصة رائدة للأطفال لدعم وتحفيز المواهب الصغيرة حتى يتعلموا كيف يمكنهم التواصل بأدواتهم الموسيقية لتوصيل قدراتهم في العزف على الآلات الموسيقية المختلفة.
هذا ويقول كل من سونيا بارك ويوريس لاينن، المؤسسين لمؤسسة دعم المواهب الفنية الشابة «Moving Young Artists»: حضرنا إلى قطر لنشر الموسيقى والتي تشكل القوة المرشدة في حياتنا، وتساهم في تحسين حياة الآخرين. وأضافا: "لقد أسّسنا هذه المؤسسة بمساعدة ودعم عدد من الذين يتبنون نفس الأفكار ويؤمنون بها ولديهم استعداد لدعم هذه الجهود.
نحن نتواصل مع الآخرين حتى نوضح لهم رؤيتنا ونجعلهم متحمسين للمشاركة معنا في جلب الموسيقى لغير القادرين على الوصول إليها". ونوّها إلى أن مؤسسة دعم المواهب الفنية الشابة تعمل على تطوير حملات يكون فيها الفن والثقافة أدوات للتعبير عن النفس أو التواصل مع الآخرين، معربين عن سعادتهما الكبيرة بالمشاركة مع فندق ومنتجع مرسى ملاذ كمبينسكي.
ومن جانبه قال السيد وسام سليمان، المدير العام لفندق مرسى ملاذ كمبينسكي: نفخر بالشراكة مع مؤسسة "Moving Young Artists" لدعم الفنانين المحليين والساحة الفنية من خلال سلسلة من الفعاليات والتي ساهمت في إضافة طاقة إيجابية شابة ومفعمة بالحيوية في بهو الفندق.
وشارك في برامج مؤسسة دعم المواهب الفنية الشابة خلال العام الماضي 8 مواهب من قطر، وهم: «هلال العمادي من قطر، ميا بارك تورشينسكي من روسيا، وليام مكشسني من المملكة المتحدة، نيكول نج من سنغافورة، تريشيا نج من سنغافورة، ديفيد ستانكوف من المجر، ليزي دجكسترا من جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى ألينا باين من إيرلندا».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق