تنطلق فعالياته 18مايو بمركزالدوحة للمعارض

«شانغريلا» الشريك الرسمي لمعرض للأعراس والأزياء

عدد من قيادات شانغريلا ومسؤولي معرض الأعراس خلال التوقيع
الدوحة - لوسيل 17 مايو 2017 - 3:40

أعلن فندق شانغريلا الدوحة عن عقد شراكة دولية مع معرض الدوحة الدولي العاشر للأعراس والأزياء 2017. ينعقد المعرض من 18 إلى 22 مايو، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الدوحة حيث سيجمع المعرض مجموعة من الأفكار الرائعة والملهمة لحفلات الزفاف. وكجزء من مشاركة شانغريلا في المعرض، سيشارك الشيف الفنان والبارز عالميا أنوشكا سامباث في مسابقة كعكة الزفاف، علماً أن إبداعاته تضم النقوش والمنحوتات الجليدية وزخرفة الطعام. الشيف سامباث هو فنان الطهي المقيم في الفندق وهو حاصل على ميداليتين ذهبيتين في IKA/Olympiade der Köche في أكتوبر 2016 لمهاراته في المعجنات الحلوة والمالحة.

كما حصل على ميدالية ذهبية لتصميمه الإبداعي في صالون كولينير قطر 2015 والعديد من الميداليات في مجال الضيافة في قطر. وعلق أليكس ويلاتس، المدير العام لفندق شانغريلا الدوحة بقوله: «سيستمتع الزوار من جميع أرجاء المنطقة بالإبداعات الفريدة والملهمة التي سيعرضها العارضون، سواء كانت كعكة الزفاف او زينة الأعراس والأماكن. نحن سعداء بشراكتنا كفندق رسمي للمعرض ونطلع لتقديم أفكارنا الخاصة.» يشار إلى أن فندق الخمس نجوم شنغريلا سيتواجد إلى جانب العديد من العارضين، من خلال جناح خاص به للترويج لغرفه وقاعاته ومرافقه الفاخرة فضلا عن المزايا الإضافية التي يقدمها. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر عروض خاصة لحفلات الزفاف. وتشمل العروض رحلات إلى وجهات شهر العسل الرائعة في فنادق مجموعة شانغريلا، وبالأخص شانغريلا البوسفور، في اسطنبول، فندق شانغريلا، باريس أو لندن، شانغريلا جزر المالديف، موريشيوس، بوروكاي أو شانغريلا راسا سايانغ، بينانغ ماليزيا.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق