تقدم خدمات بحرية ولوجستية وشحن متكاملة على مدار الساعة

«جي إيه سي قطر» تفتتح مكتباً جديداً في ميناء رأس لفان

فريق مكتب الشركة في ميناء رأس لفان
الدوحة - لوسيل 17 مايو 2017 - 3:45

افتتحت شركة جي إيه سي (GAC) قطر مكتباً جديداً في ميناء رأس لفان، أكبر ميناء لتصدير الغاز الطبيعي المُسال في العالم. وتعدّ الشركة واحدةً من الشركات القليلة التي تقدّم خدمات متكاملة في الميناء الذي تشغله وتديره شركة ’قطر للبترول‘. وبدوره، يعدّ المكتب أحدث مشاريع الشركة التوسعية التي تأسست في العام 1979 وهي إحدى الشركات الرائدة في البلاد التي تقدم خدمات لوجستية وبحرية وخدمات شحن متكاملة. هذا وكانت GAC قطر قد أشرفت سابقاً على العمليات في ميناء رأس لفان كشركة مسؤولة عن ’وكالة حماية المالكين‘ (OPA).
وقال دانيال نوردبيرغ، المدير العام لشركة GAC قطر: «يستقبل ميناء رأس لفان ما يقارب 1200 سفينة سنوياً من ناقلات الغاز الطبيعي المسال والغاز النفطي المسال والسفن المحملة بالهيدروكربونات.
ويمثّل هذا سوقاً ذا إمكانيات هائلة، وكوننا إحدى أوائل الشركات في البلاد التي تدخل هذا السوق، فهذا التوسّع يعدّ إنجازا كبيراً يرسم آفاقاً مستقبلية طموحة لنا».
ومن جانبه، قال فريدريك نيستروم، نائب الرئيس في مجموعة GAC في الشرق الأوسط: «مرةً أخرى، يضعنا سجل GAC الحافل بالنجاحات والتميّز في صدارة هذا القطاع في الوقت الذي تفتح الشركة عملها في هذا الميناء الهام للقطاع الخاص».
يتولى إدارة مكتب GAC قطر التنفيذي الجديد فريق من 10 أفراد يكرسون وقتهم لتقديم خدمات الشركة الكاملة والبديلة للسفن الراسية في ميناء رأس لفان. وبفضل تواجدها الميداني في الميناء، تتبوأ GAC قطر مكانةً تنافسية تمكّنها من خدمة احتياجات عملائها على مدار الساعة. تمتلك GAC قطر الكثير من المشاريع قيد التنفيذ بما فيها تطوير ساحات منابع النفط والغاز في ميناء رأس لفان لدعم المشغلين الميدانيين ومقاولي الهندسة والشراء والبناء.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق