تنظر مقترح توزيع أرباح 4 ريالات للسهم

«الدولي الإسلامي » يعلن جدول عموميته في 3 أبريل

بنك قطر الدولي الإسلامي
لوسيل 17 مارس 2017 - 2:45

أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي عن جدول أعمال الجمعية العامة والتي ستعقد بتاريخ 3/4/2016 بتمام الساعة الرابعة والنصف بأبراج إزدان، على أن يكون الموعد الثاني (الاحتياطي) في حال عدم اكتمال النصاب في الموعد الأول يوم الإثنين 10/4/2017 بذات الموعد والمكان، ويتضمن جدول أعمال العمومية للبنك عرض تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك وعن مركزه المالي عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م والمصادقة عليه، وخطط الشركة المستقبلية، وسماع تقرير هيئة الرقابة الشرعية للشركة.

وتنظر الجمعية في مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح بنسبة 40% على رأس المال بواقع 4 ريالات على السهم وإقرارها، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م وتحديد مكافآتهم.

وتنافش الجمعية أيضا على جدول أعمالها تجديد قرار الجمعية العامة العادية السابقة لاستكمال إصدار صكوك رأسمالية بنفس الشروط والأحكام السابقة وهي صكوك رأسمالية إضافية ضمن الشريحة الأولى لرأس المال غير قابلة للتحول لأسهم وبحد أقصى بقيمة 3 مليارات ريال تصدر على مراحل خلال 3 سنوات (من 2016- 2019) (تم إصدار مليار ريال خلال 2016) وتفويض مجلس الإدارة بتحديد حجم كل إصدار للصكوك الرأسمالية وشروطه وأحكامه وعملة الإصدار بعد استيفاء الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية.

والنظر في تجديد برنامج إصدار صكوك للبنك بحد أقصى ملياري دولار والمعتمدة سابقاً باجتماع الجمعية العامة العادية بعام 2013 بناء على دراسة لكل إصدار وبأحجام مختلفة بناء على حاجة البنك وبعد صدور الموافقات لإصدار هذه الصكوك من الجهات المختصة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق