"شباب اليد" يصل الجزائر استعدادًا لكأس العالم

بعثة المنتخب الوطني تضم 17 لاعبًا
الجزائر - لوسيل 16 يوليو 2017 - 0:45

وصلت بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد إلى الجزائر، للمشاركة في بطولة العالم المقررة خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الحالي.

ويترأس بعثة منتخبنا الوطني عادل هلال العنزي عضو مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، بجانب 17 لاعبًا، وهم "أحمد مجدي وأمين بن نورالدين وعمر ذياب وسالم زهير وعمر خالد ومصطفى أمير 

وبوزو سوبوتيك وبلال ليبينيكا ومحمد هاني وعدي بن حسن وجمال علي والشاذلي نبيل وأدسون باجريتش وخالد باخضر ومحمد ملاح وجوفو داميجانوفيتش ومحمد سعيد".

وكان الجهاز الفني اضطر إلى استبعاد كل من: فاروق كولو للإصابة، وعبدالعزيز مغني لارتباطاته بالدراسة في الجامعة، ولهذا تم الاستقرار على 17 لاعبًا.

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية التي تضم كلًا من: فرنسا والدنمارك ومصر وسلوفينيا والسويد، وهناك ثلاث مجموعات أخرى وهي: الأولى ضمت كلًا من ألمانيا والنرويج وجزر فارو والمجر وكوريا الجنوبية وتشيلي، بينما ضمت المجموعة الثالثة إسبانيا وتونس ومقدونيا والبرازيل وبوركينا فاسو وروسيا، أما المجموعة الرابعة فقد ضمت كرواتيا وأيسلندا والجزائر والسعودية والأرجنتين والمغرب.

وأكد عادل هلال العنزي قائلًا "إن مهمة منتخبنا صعبة للغاية، ونحن من جانبنا لا نريد أن نستبق الأحداث، ونركز فقط على أن نسير خطوة بخطوة، بمعنى أنه لا يمكن من الآن التفكير في التأهل للدور الثاني، ونحن لم نخض أية مباراة في البطولة حتى الآن، وعلينا أن نفكر في كل مباراة على حدة، وتركيزنا الآن على المباراة الأولى أمام المنتخب السويدي".

وأضاف، أن الحديث عن صعوبة المجموعة التي نخوض مبارياتها أمر ليس جديدا، فالجميع متأكد من أن شباب العنابي في المجموعة الحديدية، وتضم أبطال أوروبا، بالإضافة إلى المنتخب الفرنسي حامل اللقب.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق