السيلية ينتظم في تدريبات بالدوحة قبل معسكر تونس

نذير بلحاج بعد التوقيع
الدوحة - قنا 16 يوليو 2017 - 0:50

يبدأ فريق الكرة الأول بنادي السيلية اليوم الأحد، استعداداته للموسم الجديد 2017-2018.

وسوف يستمر السيلية في تدريباته بالدوحة حتى موعد السفر إلى معسكر الإعداد الخارجي المقرر في تونس خلال الفترة من 6 إلى 26 أغسطس المقبل ويتخلله خوض عدد من المباريات التجريبية في إطار التحضيرات لدوري نجوم قطر والذي سيشهد مشاركة 12 فريقا بدلا من 14 في الموسم الجديد.

يذكر أن السيلية سيقيم معسكره الخارجي في تونس للعام الثاني على التوالي، بعدما استضافت مدينة «طبرقة» التونسية معسكره أيضا قبل بداية الموسم الماضي.

وكان نادي السيلية تعاقد مع اللاعب الجزائري نذير بلحاج، لدعم صفوف الفريق فيما أبقى على الثلاثي المستمر من الموسم الماضي، وهم الرومانيان دراجوس جريجوري وفالنتين لازار والأوزبكي تيمور عبدالخالق.

ويتطلع السيلية في الموسم الجديد 2017- 2018 إلى الظهور بصورة أفضل من الموسم الماضي الذي لم يكن على مستوى الطموحات، حيث أنهى دوري نجوم قطر في المركز الثامن برصيد 31 نقطة وخرج من المرحلة الثالثة من بطولة كأس سمو الأمير بعد الخسارة أمام الخور بركلات الترجيح.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق