السد يبدأ تحضيراته للموسم الجديد ويطير للنمسا الخميس

نادي السد
الدوحة - لوسيل 16 يوليو 2017 - 0:40

بدأ فريق الكرة الأول بنادي السد، تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2017-2018 مساء أمس السبت، على الملعب الفرعي بالنادي، بحضور مجموعة من لاعبيه الأساسيين، في انتظار التحاق البقية. 

استهل الفريق تحضيراته في الدوحة، قبل المغادرة إلى النمسا لخوض المعسكر الخارجي يوم الخميس المقبل، حيث سيخوض خمس حصص تدريبية فقط، قبل التنقل إلى أوروبا لمواصلة التحضير هناك، بالتحاق مجموعة أخيرة من اللاعبين، لتكتمل الصفوف في المعسكر الخارجي.

وقد توصلت إدارة الفريق إلى اتفاق مع عدد من الأندية، لخوض مباريات ودية إعدادية، أولاها تجمع فريق السد مع غازي عنتاب التركي يوم 26 يوليو الحالي، والثانية يوم 30 من الشهر ذاته، ولم يستقر الفريق على المنافس بعد، في انتظار التوصل إلى اتفاق جراء الاتصالات مع أندية مختلفة قريبة من مقر إقامة الفريق، أما المباراة الثالثة فتجمعه بفريق بولونيا الإيطالي يوم 3 أغسطس المقبل.

سيقيم فريق السد خلال معسكره الخارجي في منطقة بادهارينج الجبلية، القريبة من مدينة فورجل الصغيرة الواقعة غرب النمسا، بالقرب من الحدود الألمانية، وهي المرة الأولى التي يقيم فيها النادي السداوي في هذه المنطقة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق