نكهات قطرية في «دبليو الدوحة»

خيمة السلطان الرمضانية
الدوحة - لوسيل 16 مايو 2017 - 0:20

تعود خيمة السلطان الرمضانية هذا العام لتبهر زوار ’فندق وشقق دبليو الدوحة‘ مع عروض ’نكهات قطرية‘ التي توفر أرقى الخيارات المحضّرة على أيدي الشيف القطرية الاستثنائية نوال السيد، ذات الشهرة الواسعة في عالم الطهي بفضل مهارتها بتقديم أشهى الأطباق القطرية المفضلة إلى جانب أروع المأكولات المبتكرة.

بدأت الشيف نوال مسيرتها المهنية عبر تطوير وتحديث المطبخ القطري التقليدي للارتقاء به على الصعيد العالمي، حيث نجحت بابتكار الكثير من قوائم الطعام القطرية الفريدة ضمن العديد من الفعاليات المرموقة المنعقدة برعاية معهد الدوحة السينمائي وهيئة متاحف قطر، بالإضافة إلى مهرجان قطر السنوي للأغذية المنعقد بالشراكة بين الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية.

ويذكر أنّها عملت جنباً إلى جنب مع أمهر الطهاة المعروفين، مثل الشيف الفرنسي الحائز على نجمة ميشلان برونو أوجر وشيف المشاهير البريطاني فرانك بوردوني.
وقد بدأت مشروعها الخاص بعنوان ’المطبخ القطري‘، والذي يتمحور حول المفهوم التقليدي لهذا المطبخ العريق عبر تقديم ألذ الأطباق الكلاسيكية في شكلها الأصلي.

كما حصدت الشيف نوال شعبيةً جماهيرية مع مطعم ’بيض وطماط‘ الذي يقدّم أشهى المأكولات القطرية الشعبية والسريعة في قالبٍ معاصر، والذي نجح اليوم بدوره في تحقيق مكانة مرموقة.
وتخصّ خيمة السلطان الرمضانية ضيوفها، الذين ينشدون التلذذ بمزيجٍ من النكهات المتنوعة، بالعديد من الأطباق المبتكرة والمحضّرة ضمن محطات الطهي الحي المختلفة والمستوحاة من المطابخ الهندية والعربية والمنجولية والأمريكية اللاتينية، إلى جانب محطات تحضير أفضل أصناف السوشي اللذيذة.


ولمحبي شرائح اللحم المشوية حصة خاصة ضمن أقسام الشاورما واللحوم الشهية، بينما توفر المحطة الخاصّة بالآيس كريم الخيار الأمثل للاستمتاع بأشهى النكهات الحلوة عقب الانتهاء من تناول الوجبات الرئيسية.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق