المرخية يواصل صفقاته القوية

سعد ناطق
الدوحة - لوسيل 16 مايو 2017 - 3:50

تعاقد نادي المرخية مع اثنين من اللاعبين المحترفين الأجانب واللذين سيدعم بهما صفوفه في الموسم الجديد 2017 / 2018 الذي سيلعب فيه بدوري نجوم قطر، وذلك بعد الإعلان من قبل عن التعاقد مع الجزائري نذير بلحاج لاعب السد السابق.

وأعلن المرخية عن التعاقد مع المدافع العراقي سعد ناطق (24 عاماً) قادماً من نادي القوة الجوية العراقي ليدعم خط الدفاع وهو المركز الذي يشارك فيه، كما يجيد اللعب في خط الوسط المدافع، وفضل ناطق اللعب في صفوف المرخية، وفقاً لما ذكره النادي.

كما حسم المرخية أيضاً التعاقد مع اللاعب الفرنسي من أصل بوركيني "سيبيري آلان تراوري" (29 عاماً)، والذي يلعب في خط الوسط، ولعب من قبل لعدد من الأندية منها أوكسير الفرنسي، وسيشكل دعماً للفريق في موسمه الجديد. وجاء إختيار اللاعبين سعد ناطق، و تراوري بعد موافقة الإيطالي سيلفيو ديلبرتو المدير الفني لفريق المرخية الذي صعد به إلى دوري نجوم قطر.

وكان رئيس نادي المرخية قد ذكر في تصريحات سابقة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر أن المدافع العراقي سعد ناطق سيكون أحد صفقات اللاعبين المحترفين الأجانب في فريقه بالموسم الجديد.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق