الزعيم والرهيب يتصارعان على أغلى الكؤوس

السد والريان تأهلا على حساب الجيش ولخويا
الدوحة - لوسيل 16 مايو 2017 - 3:55

سيلتقي فريق السد مع نظيره فريق الريان في نهائي النسخة الخامسة والأربعين لبطولة كأس سمو الأمير 2017 والذي سيقام مساء الجمعة 19 مايو في السابعة مساءً على استاد خليفة الدولي والذي سيتم تدشينه رسمياً بهذه المباراة الكبيرة بعد الانتهاء من عملية التطوير التي طرأت عليه في إطار التجهيزات والتحضيرات لمونديال قطر 2022.

وجاء تأهل الريان بعد الفوز على لخويا في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت مساء السبت 13 مايو على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، والتي تفوق خلالها الريان على لخويا – حامل اللقب وبطل دوري نجوم قطر- ، فقد نجح الرهيب في الحسم خلال المباراة وكان الفريق الأول المتأهل إلى نهائي النسخة الخامسة والأربعين لبطولة كأس سمو الأمير.

وقد سجلت الأهداف جميعها بالشوط الثاني بعد أن انتهى الأول بالتعادل السلبي، وأحرز أهداف الريان كل من مصعب خضر، و رودريجو تباتا ( هدفين)، في المقابل أحرز هدف لخويا الوحيد اللاعب يوسف المساكني.

وفي نصف النهائي الثاني والذي أقيم بين السد والجيش يوم الأحد 14 مايو على استاد جاسم بن حمد أيضاً، تمكن السد من الفوز على الجيش بهدفين دون رد، ليكون الفريق الثاني المتأهل إلى نهائي كأس سمو الأمير، وليلاقي الريان في المباراة النهائية. وتمكن السد من حسم المواجهة لصالحه بالرغم من انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث سجل هدفيه في الشوط الثاني عن طريق بغداد بونجاح، وحسن الهيدوس نجمي الفريق.

وبعدما تأهلا إلى المباراة النهائية سيكون الريان والسد في تحدٍ كبير ومثير على الفوز بأغلى البطولات كأس سمو الأمير، حيث يتطلع السد للفوز بثاني ألقابه هذا الموسم بعد الفوز بكأس قطر، في المقابل سيسعى الريان للتتويج بأغلى البطولات حتى لايخرج خالي الوفاض من الموسم الجاري.  

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق