تحت شعار «تمويلك يربحك»

«المصرف» يطلق عرض تمويل لتلبية احتياجات العملاء

المصرف يدعم مبادرة ثقافة التوفير
الدوحة - لوسيل 16 مايو 2017 - 2:00

أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف»، عن إطلاق حملة تمويل جديدة لتلبية احتياجات العملاء المتنامية مع قدوم شهر رمضان المبارك وفترة الصيف. سيحصل العملاء الذين يتقدمون بطلب لتمويل شخصي أو تمويل للسيارات على مكافأة مالية بقيمة 1% من مبلغ التمويل. وتأتي هذه الحملة تحت شعار «تمويلك يربحك» والتي صممت خصيصاً لدعم احتياجات العملاء المالية استكمالاً لالتزام المصرف بمكافأة جميع العملاء الذين سيتقدمون بطلب تمويل شخصي، حيث تقدم لهم ما يصل إلى 20,000 ريال قطري.

وإلى جانب المكافأة المالية، يتميز العرض الجديد بهامش ربح تنافسي وموافقة سريعة من الزيارة الأولى وبطاقة ائتمانية مجانية بخيارات تسديد مرنة تسمح بالسداد كحد أدنى 5% شهرياً من إجمالي قيمة الاستخدام، بالإضافة إلى فترة سماح لمدة 3 شهور.

تشترط حملة «تمويلك يربحك»، التي ستنتهي في 10 يوليو، أن يكون الحد الأدنى للتمويل 100,000 ريال قطري وأن يكون الحد الأدنى للراتب 10,000 ريال قطري، وستتم إضافة المكافأة المالية مباشرة على بطاقة العميل الائتمانية. وتتيح المكافأة المالية أيضاً نقل التزاماتهم المالية من البنوك الأخرى إلى المصرف دون القلق حول المصاريف المترتبة على نقل التزاماتهم.

وقال د. أناند، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، تعليقاً على إطلاق هذا العرض الجديد: «مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يسرنا أن نقدم لعملائنا هذا العرض التمويلي والذي يمنحهم مكافأة مالية قدرها 1% من قيمة التمويل. مع التمويل الشخصي وتمويل السيارات الكل رابح مع المصرف.

ونحن ندرك أنه مع اقتراب الشهر الفضيل وفصل الصيف وبعدها موسم المدارس، يترتب على عملائنا التزامات مالية إضافية ولذلك قمنا بتصميم هذا العرض ليتناسب مع احتياجاتهم في الوقت المناسب».

وأضاف أناند: «سواء أراد العملاء تغيير أثاث منازلهم أو الزواج أو التخطيط لقضاء الإجازة أو التخطيط لشراء سيارة جديدة، تقدم حملة «تمويلك يربحك» من المصرف حلاً ملائماً ومطابقا للشريعة الإسلامية يتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بفصل الصيف دون قلق، بفضل مكافأتنا المالية التي ستساعدهم على تلبية احتياجاتهم». يواصل المصرف تثبيت مكانته بصفته مصرفاً رائداً يقدم حلول تمويل إسلامية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائه.

وفي مبادرة منه لدعم ثقافة التوفير بين العملاء، أطلق المصرف في وقت سابق من هذا العام حملة تمنح العملاء ربحاً إضافياً على مدخراتهم ربع السنوية.   

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق