يقع في الوكرة ويضم 102 غرفة فئة 4 نجوم

افتتاح «تايم راكو» خلال الربع الثاني 2017

ويأتي إطلاق الفندق الجديد في إطار إستراتيجية التوسع الإقليمي لمجموعة تايم للفنادق
لوسيل 16 أبريل 2017 - 0:10

كشفت مجموعة «تايم للفنادق»، عن عزمها افتتاح فندق «تايم راكو» الذي يعتبر أول فنادقها في قطر، خلال الربع الثاني من العام الجاري.
ويضم الفندق، الواقع في منطقة الوكرة، 102 غرفة وهو من فئة الأربع نجوم، ويعني اسمه باللغة اليابانية الاسترخاء أو الاستمتاع.


وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: «نسعى إلى توفير تجربة ضيافة مميزة في قطر من خلال إطلاق فندق تايم راكو بأسلوب جديد ومعاصر، وتم تجهيز هذا الفندق بشكل كامل لتلبية كافة متطلبات المسافر العصري، ويقدم خياراً جذاباً للغاية للضيوف من رجال الأعمال أو السياح على حد سواء».


ويأتي إطلاق الفندق الجديد في إطار إستراتيجية التوسع الإقليمي لمجموعة تايم للفنادق، والتي سبق لها توسيع عملياتها لتشمل مدينتي عجمان والفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتليها المملكة العربية السعودية قبل نهاية الربع الرابع من عام 2018.


ومن المتوقع أن يصل حجم المعروض من الغرف الفندقية ذات العلامات التجارية الدولية في القطاع المتوسط في مدينة الدوحة إلى 1600 غرفة بحلول العام 2020، وفقاً لتقرير صادر عن «كوليرز انترناشيونال». تعتبر مدينة الدوحة وجهة بارزة لقطاع الأعمال، وتشكل قطاعات الشركات والمؤتمرات أكثر من 75% من الطلب على الفنادق، وهو اتجاه متوقع أن يستمر بالنمو على المدى القصير.
ويضم الفندق الجديد 3 صالات متعددة الأغراض لاستضافة مجموعة متنوعة من أنواع المناسبات، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 500 ضيف.


وأضاف «عوض الله»: «تشهد قطر تطوراً مستمراً في قطاع الضيافة والفنادق، وهذا ما يوفر فرصة حقيقية لمجموعة تايم للفنادق من أجل تعزيز وجودها على المستوى الإقليمي في إطار إستراتيجية تطوير الأعمال لعام 2017، وسيتم إطلاق العديد من المشاريع الجديدة على مدار العام في المملكة العربية السعودية ودبي والفجيرة وعجمان». وتابع: «تساهم محفظتنا من المشاريع الفندقية والسكنية في تلبية متطلبات مختلف الأسواق من خلال تقديم فنادق عالية الجودة أو شقق فندقية في القطاعات التي تشهد طلباً واضحاً على مستوى المنطقة بأكملها».

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق