ibq يستضيف ورشة عمل «العقارات الدولية»

شوقي ضاهر مدير عام-رئيس الخدمات المصرفية الخاصة
الدوحة - لوسيل 16 مارس 2017 - 2:40


استضاف بنك قطر الدولي (ibq) ورشة عمل خاصة بعنوان «الاستثمار العقاري الدولي»، مقدمة إلى عملاء الخدمات المصرفية الخاصة من سيدات الأعمال، واستعرضت الورشة المعلومات الأساسية والأدوات الضرورية لفهم العقارات التجارية والسكنية في المملكة المتحدة. 


وأدارت ورشة العمل رائدة الأعمال عظيمة زهير، الرئيس التنفيذي لشركة Naissance Capital العقارية، ومن خلال هذه الورشة، تم تسليط الضوء على العديد من المواضيع، أهمها تقييم العقارات السكنية واعتبارات الملكية الأجنبية وإدارة الأصول، بالإضافة إلى مناقشة الأفكار حول مشاريع سوق العقارات في المملكة المتحدة.


وعقدت عظيمة العديد من ورش العمل التدريبية في مختلف أرجاء دول الخليج، إضافة إلى تنظيمها لورشة تدريب متخصصة في لندن لعدد من النساء العربيات المدرجات في لائحة فوربس ضمن أكثر 100 سيدة عربية مؤثرة، كما قامت بتدريس مساق التمويل العقاري لطلاب ماجستير إدارة الأعمال بجامعة جدة. 


وقال شوقي ضاهر، مدير عام ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة في ibq: «هذه الورشة هي مثال آخر على أن ibq يسعى بكل طاقاته لتسخير كافة المعارف لأفضل الخبراء العالميين لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة.

وفي السنوات الأخيرة تعاونا مع عملائنا يداً بيد لاكتشاف سبل جديدة لتنويع محافظهم الاستثمارية وتوسيع آفاق استثماراتهم. كما تعد ورشة العمل التي أقيمت للسيدات القطريات شهادة على تنامي دور وتأثير السيدات المتزايد على قطاع الخدمات المصرفية الخاصة في قطر.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق