عبدالرؤوف يواصل البرنامج التأهيلي و«مفتاح» يعود للجيش أمام لخويا

عبدالرؤوف
لوسيل 16 مارس 2017 - 3:40

يستعيد فريق الكرة بنادي الجيش خدمات اللاعب يوسف مفتاح في المباراة القادمة أمام لخويا بالأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر، عقب غيابه عن المباراة الأخيرة أمام معيذر بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في الأسبوع الثاني والعشرين أمام الأهلي.
وفي الوقت نفسه، يواصل خالد عبدالرؤوف لاعب الفريق برنامجه التأهيلي عقب انتهاء مرحلة العلاج بعد العملية الجراحية في الرباط الصليبي التي كان قد خضع لها في بداية الموسم وأبعدته عن الفريق طوال الأشهر الماضية.
ويسعى الجهاز الفني لفريق الجيش بقيادة الفرنسي صبري لموشي جاهدا لتجهيز اللاعب حتى يتم الدفع به في الاستحقاقات والمباريات المقبلة بعدما يتعافى تماماً من آثار هذه العملية الجراحية التي أبعدته طويلاً عن المشاركة مع الفريق.
وتتواصل تدريبات فريق الجيش اليومية بمشاركة كل اللاعبين الجاهزين والمتواجدين فيما عدا ثنائي العنابي الأول خليفة أبوبكر وياسر أبوبكر، في الوقت الذي سيلعب الفريق مباراة ودية أمام الشمال يوم 21 من الشهر الجاري وهي الودية الوحيدة التي سيخوضها الجيش في فترة التوقف.

من ناحية أخرى، غادر المحترف الأوزبكي راشيدوف للانضمام لمنتخب بلاده في الاستحقاقات الدولية القادمة على أن يعود نهاية الشهر الجاري للمشاركة في التحضيرات الأخيرة قبل مواجهة لخويا في الأسبوع الرابع والعشرين.

وكان الجيش قد حقق الفوز على معيذر في الأسبوع الثالث والعشرين بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق