تزامناً مع اكتمال تجديد 77 وحدة إقامة

«سيلين» أفضل منتجع قطري لعام 2017

منتجع شاطىء سيلين
لوسيل 16 مارس 2017 - 4:15

العبيدلي: تتويج لعملية تجديد المنتجع خلال عام 2016

فاز منتجع شاطئ سيلين، بإدارة مجموعة فنادق مروب، ووجهة الاستجمام الأولى في قطر بلقب «أفضل منتجع للعام في قطر»، خلال توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2017، تزامنا مع الانتهاء من عملية التجديد الشاملة في المنتجع.

وقال نواف علي العبيدلي، مدير عام المنتجع: «يسرنا أن نحظى بهذا التكريم الذي تجسد بمنحنا هذا التكريم والذي يُمثل قمة الإنجاز في مجال السياحة والسفر، تتويجاً لجهودنا في عملية التجديد الواسعة التي شهدها المنتجع خلال عام 2016».

وأضاف: «أود أن أعرب عن شكري وتقديري لإدارتنا، وشركائنا، وموظفينا، لالتزامهم الراسخ بالتميز، وشكرنا موصول لضيوفنا الكرام من السائحين والعائلات لاختيارهم منتجعنا، ودعمهم المتواصل لجعله وجهة الاستجمام الأولى في قطر».

بدورها، قالت كيري باين، مدير المحاسبة في دليل السفر الفاخر: «يتميز منتجع شاطئ سيلين بخدمات ومرافق راقية تمنح الضيوف متعة الإحساس المنزلي، ويُعتبر المنتجع أحد أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة لقضاء عطلة مريحة، وهو ما قرأته من ردود وآراء الضيوف التي عبروا من خلالها عن روعة الإقامة في المنتجع، وأتطلع لمعرفة المزيد من الآراء الإيجابية الراقية خلال عام 2017، وأتمنى للمنتجع المزيد من التقدم والازدهار في المستقبل».

وتحتفي جوائز «دليل السفر الفاخر» في أفريقيا والشرق الأوسط بأفضل مزودي خدمات الإقامة الراقية في الوجهات المفضلة بالمنطقة، من الفنادق، والمنتجعات. 
وتم اختيار الفائزين لتميزهم والتزامهم بمعايير الخدمة الراقية ضمن فئات مختلفة، ويخضع الفائزون لنفس معايير التقييم الصارمة من قبل المختصين في «دليل السفر الفاخر»، لضمان حصول الأفراد والمؤسسات الأكثر استحقاقاً على الجوائز المرموقة.

وشملت عملية التوسعة الجديدة التي شهدها منتجع شاطئ سيلين وحدات إقامة الضيوف المجددة بالكامل والبالغ عددها 77 وحدة، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق.
ويوفر المنتجع الفخم مناظر بانورامية خلابة للبحر والمناطق الطبيعية المحيطة به، ويقدم لمحبي الاستجمام فرصة للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن عدداً من الرياضات والمغامرات الشاطئية، لأول مرة، إلى جانب فرصة تجربة مجموعة كبيرة من أنواع الطهي، والمأكولات المميزة التي تقدمها المطاعم المطلة على البحر في المنتجع الفخم ذي الخمس نجوم.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق